أحمد توفيق: لم أقصد إهانة قميص الزمالك

السبت، 19 مارس 2016 11:05 م
أحمد توفيق: لم أقصد إهانة قميص الزمالك أحمد توفيق

كتب أحمد توفيق
أكد أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك، أنه لم يقصد إهانة قميص الفريق الأبيض عقب إحرازه هدف الفريق الثانى فى مواجهة فريق يونيون دوالا الكاميرونى، مساء اليوم فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال إفريقيا، مشدداً أنه مر بظروف صعبة فى الفترة الأخيرة ما انعكس على احتفاله بالهدف.

أضاف توفيق عقب المباراة أن سعادته بالهدف كبيرة بعد تأمين صعود الفريق الأبيض لدور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا، مقدماً وعد لجماهير الزمالك بمواصلة الانتصارات محلياً وإفريقيا.


أخبار متعلقة


بالصور.. الزمالك يهزم دوالا الكاميرونى بهدفين ويتأهل لدور الـ16 الإفريقى
مرتضى منصور يشترط اعتذار الألتراس لحضور مباريات الزمالك



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة