منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (2)..إنجلترا تكرم أبطال 84 و66 و كرواتيا تتراقص

الجمعة، 18 مارس 2016 04:17 م
منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (2)..إنجلترا تكرم أبطال 84 و66 و كرواتيا تتراقص القميص الأساسي و الإحتياطي لمنتخب فرنسا
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 85 يوماً من بداية بطولة أمم أوروبا يورو 2016 ،التى تستضيفها فرنسا، كشفت معظم المنتخبات المشاركة فى البطولة عن القمصان الأساسية والاحتياطية التى ستخوض بها منافسات البطولة.
وبعد احتكار شركة أديداس الألمانية تصميم قمصان 9 منتخبات كاملة، تأتى شركة نايكى الأمريكية فى المركز الثانى بعد تصميمها لقمصان 6 منتخبات أوروبية .. وستكون محور الحلقة الثانية من الكشف عن قمصان منتخبات اليورو.
الحلقة الثانية: نايكي

فرنسا



صورة1-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-فرنسا


جاء تصميم المنتخب صاحب الأرض رائعاً يليق به و اعتمدت على التصميم الكلاسيكى باستخدام اللون المميز للديوك فى القميص الأساسى وهو الأزرق السماوى مع كمين بالأزرق الداكن، أما الاحتياطى فجاء باللون الأبيض وتلاعبت الشركة بألوان الأكمام ليكونا بألوان العلم الفرنسى ليصبح هو الفريق الوحيد الذى تم تغيير التصميم الكلاسيكى من أجله.

إنجلترا



صورة-2-القميص-الأساسي-و-الاحتياطي-لمنتخب-إنجلترا


يتكون القميص الأساسى لمنتخب إنجلترا من تى شيرت وشورت باللون الأبيض وجورب باللون الأحمر لتكريم الفريق الذى فاز على البرازيل على ملعب ماراكانا عام 1984، وسيكون القميص الاحتياطى باللون الأحمر لتكريم الفريق الذى فاز بكأس العالم عام 1966 على حساب ألمانيا الغربية.

البرتغال



صورة-3-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-البرتغال


اتبعت نايكى نفس التصميم الكلاسيكى البسيط مع منتخب البرتغال حيث جاء القميص الأساسى باللون الأحمر المميز و الكمين بدرجة أغمق للأحمر،أما القميص الاحتياطى فجاء باللون الأخضر الفاتح و الكمين بالأخضر الغامق.

تركيا



صورة4-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-تركيا


استخدمت نايكى تصميماً جديداً مع المنتخب التركى حيث اعتمدت على اللون الأساسى وهو الأحمر مع ظلال سوداء تنتهى عند بداية الشورت الأسود بالكامل،أما القميص الإحتياطى فجاء باللون الأبيض مع ظلال باللون اللبنى تنتهى أيضاً عند الشورت اللبنى بالكامل.

كرواتيا



صورة5-القميص-الأساسي-و-الإحتياطي-لمنتخب-كرواتيا


جاء قميص المنتخب الكرواتى مثل المعتاد يحتوى على المربعات الحمراء و البيضاء، إلا أن الشركة هذه المرة تلاعبت فى شكل المربعات لتظهر متمايلة وأكثر انسيابية، وجاء القميص الاحتياطى بدرجتين من الأزرق.

بولندا



صورة-6-القميص-الأساسي-لمنتخب-بولندا

تخلى مصممى نايكى هذه المرة أيضاً عن التصميم الكلاسيكى مع منتخب بولندا بتصميم القميص الأساسى باللون الأبيض فقط مع خطوط خفيفة فى أسفل القميص باللون الرمادى وشورت أحمر داكن.


أخبار متعلقة:


منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها.. وأديداس تحتل الصدارة فى عدد التصميمات















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة