"رباعيات المحترفين" فى 13 يوماً.. كوكا يُطيح بفناربخشة فى اليوروباليج..محمد صلاح يصعق فيورنتينا على "مسرح الأولمبيكو".. والننى يقضى على آمال المحمدى مع أرسنال بالكأس

الجمعة، 18 مارس 2016 06:23 م
"رباعيات المحترفين" فى 13 يوماً.. كوكا يُطيح بفناربخشة فى اليوروباليج..محمد صلاح يصعق فيورنتينا على "مسرح الأولمبيكو".. والننى يقضى على آمال المحمدى مع أرسنال بالكأس المحترفون المصريون
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن الفوز العريض الذى حققه النجم المصرى أحمد حسن كوكا مع فريق سبورتنج براجا البرتغالى، على فناربخشة التركى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "بلدية براجا"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ 16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، هو الفوز الوحيد الذى حققه المحترفين برباعية هذا الشهر.

وسجل كوكا هدفاً وصنع آخر فى فوز سبورتنج براجا على فناربخشة التركى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى مباراة "إياب" دور الـ 16، ليصعد الفريق الملقب بـ "أرسنال البرتغال" إلى الدور ربع النهائى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 4/2.

جوووووووووووووووول كوكا فى فناربخشةبراجا 1×0 فناربخشةمباراة الذهاب 1/0 لفناربخشة

Posted by Cairokora on Thursday, March 17, 2016


التقرير التالى يستعرض نتائج الرباعيات التى حققها المحترفون فى ملاعب أوروبا بجانب أحمد حسن كوكا..

محمد صلاح X فيورنتينا


سجل محمد صلاح "هدفين" وصنع أخر فى فوز روما على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما يوم 4 مارس بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

واعتلى محمد صلاح قائمة هدافى روما بمسابقة الدورى، بعد تألقه فى تلك المباراة، بعدما رفع رصيده من الاهداف إلى 11 هدفاً، علماً بأن هذا الانتصار كان السابع على التوالى لروما ببطولة "الكالتشيو".

ماذا فعل محمد صلاح أمام مرمى فيورنتينا؟هدفين وأسيست

Posted by Cairokora on Friday, March 4, 2016


ويستعد محمد صلاح لقيادة روما أمام الانتر، فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

محمد الننى X هال سيتى


ساهم محمد الننى فى فوز أرسنال على هال سيتى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كينجستون كوميونيكاشنز" معقل هال سيتى، فى "إعادة" دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزى.

وشارك محمد الننى فى المباراة التى أقيمت بالثامن من مارس، على مدار الـ 90 دقيقة، علماً بأهداف ارسنال جاءت عن طريق أوليفيه جيرو وثيو والكوت "هدفين"، ليصعد الفريق اللندنى إلى دور الثمانية قبل أن يودع البطولة أمام واتفورد.

ملخص لمسات الننى فى مباراة ارسنال وهال

ملخص لمسات محمد الننى أمام هال سيتى بكأس الاتحاد الإنجليزي

Posted by Cairokora on Tuesday, March 8, 2016


ويستعد محمد الننى لقيادة ارسنال أمام ايفرتون، فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".


أخبار متعلقة



كوكا يمنح براجا تذكرة التأهل لربع نهائى اليوروباليج لأول مرة منذ 5 سنوات.."أرسنال البرتغال"يمزق فناربخشة برباعية فى مباراة "البطاقات الحمراء".."الفرعون" يفتتح مهرجان الأهداف.. ويترقب قرعة دور الثمانية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة