بالصور.. رجل يلجأ لتركيب جهاز تعويضى بالعضو الذكرى لمساعدته على الزواج والإنجاب.. المريض أجرى العملية منذ 3سنوات بقصر العينى وفشلت.. والطبيب:جهاز أرجنتينى بـ6 آلاف جنيه يساعد على الانتصاب بضمان 15 سنة

الجمعة، 18 مارس 2016 02:03 م
بالصور.. رجل يلجأ لتركيب جهاز تعويضى بالعضو الذكرى لمساعدته على الزواج والإنجاب.. المريض أجرى العملية منذ 3سنوات بقصر العينى وفشلت.. والطبيب:جهاز أرجنتينى بـ6 آلاف جنيه يساعد على الانتصاب بضمان 15 سنة جانب من العملية الجراحية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ رجل فى العقد السادس من عمره، غير متزوج، مقيم بقرية منية سمنود بمحافظة الدقهلية، إلى إجراء عملية جراحية غريبة من نوعها، وهى تركيب جهاز تعويضى بعضوه الذكرى لمساعدته على الزواج بعد أن فشلت محاولاته أن يصبح رجلا قادر على الزواج لأكثر من مرة، وبعد فشل عملية جراحية مماثلة منذ 3 سنوات.


جانب-من-العملية-الجراحية---تركيب-جهاز-تعويضى-(2)


شهدت مستشفى المحلة العام، إجراء عملية جراحية لرجل يبلغ من العمر 50 عاما لتركيب جهاز تعويضى بـ"القضيب" لمساعدته على "الانتصاب"، وممارسة حياته بصورة كاملة والزواج، حيث لجأ الرجل إلى إجراء ذلك النوع من الجراحة للمرة الثانية بعد فشلها أول مرة منذ 3 سنوات، بعد أن أجراها على يد طبيب بمستشفى القصر العينى، وأضطر إلى إزاله الجهاز بعد 3 شهور من إجراء العملية الجراحية، وعانى الرجل من تهتك بأنسجة القضيب نتيجة لتلك الجراحة وفقد الأمل فى وجود علاج لحالته المرضية، لاستكمال حياته والزواج، إلا أنه لم ييأس وقرر خوض التجربة مرة أخرى حتى يكمل حياته ويقدر على الزواج.

جانب-من-العملية-الجراحية---تركيب-جهاز-تعويضى-(6)


أجرى الرجل الفحوصات الطبيبة الخاصة بإجراء العملية الجراحية، وتم عرضها على الدكتور هشام فتحى رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى المحلة العام، وتم تشكيل فريق طبى لإجراء العملية، ضم كلا من الدكتور صلاح بدير استشارى جراحة المسالك البولية، والدكتور صلاح الدرينى استشارى المسالك البولية بمستشفى المحلة العام، وتقرر إجراء تلك العملية النادرة مساء أمس الخميس واستغرقت الجراحة ساعة ونصف تقريبا.

جانب-من-العملية-الجراحية---تركيب-جهاز-تعويضى-(5)


من جانبه، أكد الدكتور هشام فتحى مدير قسم المسالك البولية بالمستشفى، أن العملية نادرة، وهذه أول مرة تجرى داخل مستشفى حكومى بمحافظة الغربية، حيث كانت تستغرق مثل هذه العمليات الجراحية وقتا طويلا وتكلفة مالية كبيرة، وكانت نسب نجاحها لا تتخطى 50% منذ 5 سنوات، وزادت نسب النجاح فى السنوات الأخيرة.


جانب-من-العملية-الجراحية---تركيب-جهاز-تعويضى-(4)



وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز التعويضى الذى تم تركيبه للرجل من نوع "أرجنتينى" وبضمان 15 سنة بتكلفة 6 آلاف جنيه فقط، مؤكدا أن العمليه الجراحية التى أجريت للمريض نجحت وسيكون قادرا على التعايش بشكل طبيعى واستكمال حياته الجنسية بشكل قوى فى المرحلة المقبلة، وأوصى الأطباء المريض بالابتعاد عن ممارسة الجنس قبل شهر لحين التئام الجرح، والنظافة التامة والالتزام بالاحتياطات الطبية اللازمة.

جانب-من-العملية-الجراحية---تركيب-جهاز-تعويضى-(3)



جانب-من-العملية-الجراحية---تركيب-جهاز-تعويضى-(1)




موضوعات متعلقة..



- تركيب جهاز تعويضى لمواطن بمستشفى المحلة لمساعدته على الإنجاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

ربنا يشفيك

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

قديمة

عدد الردود 0

بواسطة:

اد ياسر الخياط

عملية قديمة جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة