النيابة تطلب تحريات "الداخلية" حول فيديو سرقة حجارة الأهرامات

الجمعة، 18 مارس 2016 09:14 ص
النيابة تطلب تحريات "الداخلية" حول فيديو سرقة حجارة الأهرامات الأهرامات - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، وتحقيقات محمد جمال الدين وكيل أول النيابة، تحريات إدارة النظم والمعلومات بوزارة الداخلية، حول فيديو واقعة سرقة حجارة الأهرامات، والموقع الإلكترونى الذى تولى عرض الفيديو، كما استعجلت النيابة تحريات شرطة السياحة حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، تمهيداً لإحالة المتهمين للمحكمة الجنائية العاجلة.

على جانب آخر كشف مصدر قضائى بنيابة الهرم، أن النيابة تنتظر مثول محررى الفيديو، الذين تولوا إجراء التحقيق الصحفى حول "سرقة حجارة الأهرامات" لسماع أقوالهم فى الواقعة، لتحديد دوافعهم الحقيقة حول تصويره، ومعرفة ما إذا كانوا تحصلوا على أى قطع من التى ظهرت فى الفيديو بحوزة الخيالة من عدمه.

وأشار المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن النيابة العامة لم توجه أى اتهامات لمحررى الفيديو، إلا أن تخلفوهم عن الحضور للإدلاء بشهادتهم قد يدفع النيابة العامة لإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم لاستكمال التحقيقات فى القضية.

وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنح الهرم قرر تجديد حبس كل من "عبد الله. ف" 33 سنة و"أسامة. ف" 43 سنة و"خالد. س" 25 سنة، يعملون جميعاً خيالة 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فى الاتهامات الموجهة اليهم بإتلاف منشآت أثرية والشروع فى بيعها للسائحين بالمنطقة الأثرية بالهرم والنصب.

تجديد حبس المتهمين ببيع حجارة الأهرامات 15 يوماً









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Elsawe

الاعدام على ذلك الجرم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة