خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"5" أوراق ضغط على الأهلى أمام ريكرياتيفو الأنجولى

الجمعة، 18 مارس 2016 10:44 م
"5" أوراق ضغط على الأهلى أمام ريكرياتيفو الأنجولى فريق الأهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم إصرار الأهلى على انتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر لدورى الأبطال الإفريقى غدا أمام ريكرياتيفو الأنجولى إلا أن هناك"5"أرواق ضغط سيواجهها خلال المباراة نرصدها فى التقرير التالى:

-البرازيلى فيليبى


يعتبر البرازيلي لويس فيليبي مهاجم ريكرياتيفو أبرز لاعبي الفريق هذا الموسم،فاللاعب لديه إمكانات فنية وبدنية جيدة للغاية كما أنه يجيد ألعاب الهواء وأيضا التسديدات من خارج منطقة الجزاء وسيشكًل ضغط على دفاع الفريق الأحمر.

-إيتو


هو الظهير الأيسر للفريق الأنجولى ولديه قدرات جيدة أيضا كما أنه يتميز بالسرعة وإجادة الأدوار الدفاعية والهجومية ويجب مراقبته جيدا والحد من تحركات من على الأجناب.

-تصريحات كوستا


تُشكًل تصريحات البرتغالى جواو باولو كوستا المدير الفني لريكرياتيفو ضغط على الفريق الأحمر ،فالخواجة الأجنبى أكد أنه لا يخشي مواجهة الأهلى فى مصر وأن فريقه مستعد لانتزاع بطاقة التأهل لدور الـ16.

-غياب إكرامى وعاشور


يواصل شريف إكرامى وحسام عاشور غيابهما عن الفريق الأحمر بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية، وهما بكل تأكيد من العناصر الهامة وغيابهما عن مباراة الغد سيؤثر على الفريق.

-الألتراس


ربما يتأثر لاعبو الأهلى بحضور أولتراس أهلاوى غدا للمباراة من ملعب برج العرب بعد أن أعلنوا رغبتهم فى السفر ومؤازرة الفريق رغم أن هناك رفض من وزارة الداخلية لفكرة حضورهم من الأساس.


أخبار متعلقة


- لاعبو الأهلى يدعمون سعد سمير فى مرض "والدته"

- عبد الحفيظ: الأهلى لا يمانع توفير طائرة خاصة لنقل ريكارياتيفو للإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل جلال

اليوم السابع

يارب النصر للأهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة