خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صالح جمعة يخضع لبرنامج تأهيلى فى الأهلى للتخلًص من آلام الضامة

الجمعة، 18 مارس 2016 02:31 م
صالح جمعة يخضع لبرنامج تأهيلى فى الأهلى للتخلًص من آلام الضامة صالح جمعة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، لبرنامج تأهيلى لمدة 5 أيام من أجل التخلص من آلام العضلة الضامة، والتى داهمته مؤخرا وأبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

صالح جمعة يغيب عن مواجهة ريكرياتيفو


يغيب صالح جمعة عن مواجهة فريقه غدا أمام ريكرياتيفو الأنجولى فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، بسبب هذه الإصابة، وفضل الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول إبعاده عن المران الجماعى تماما من أجل شفائه من الإصابة، ومن ثم الاستعانة به فى المباريات المقبلة المحلية والأفريقية فى حال تأهل الأحمر غدا إلى دور الستة عشر.

صالح جمعة يخضع لفحص طبى


وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، أن برنامج صالح جمعة التأهيلى سيتخلله تدريبات فى الجيمانزيوم مع أداء بعض جلسات العلاج الطبيعى، موضحا أن صالح جمعة سيخضع بعد أداء هذا البرنامج لفحص طبى جديد، تمهيدا لمشاركته بعد ذلك فى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

صالح جمعة يعانى من "دكة" الأهلى


ويعانى صالح جمعة من عدم المشاركة بصفة أساسية أو منتظمة مع الأهلى، فى ظل اعتماد مارتن يول على الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا بشكل شبه مستمر ومحاولات الخواجة لتثبيت التشكيل قدر المستطاع من أجل تحقيق الانتصارات.

صالح جمعة بعيد عن المباريات بسبب الرعونة


ورغم اجتهاد صالح جمعة فى التدريبات، إلا أن الجهاز الفنى يرى أنه مازال بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لانتزاع مركز ثابت فى التشكيل الأساسى للمباريات.



أخبار متعلقة


صالح جمعة يغيب عن الأهلى أمام ريكرياتيفو.. وأشعة على خلفية إكرامى

تضاؤل فرص لحاق صالح جمعة بلقاء ريكرياتيفو بسبب "الضامة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة