خبراء يقرأون ما وراء كلمة "السيسى" خلال مناورة القوات البحرية.. مصطفى بكرى:حكمته تضمن عدم تورط مصر فى صراعات خارجية.. حسام خير الله: رسائل باستقرار الأوضاع الداخلية.."حماة وطن":الجيش سيبقى "درع الوطن"

الخميس، 17 مارس 2016 11:38 م
خبراء يقرأون ما وراء كلمة "السيسى" خلال مناورة القوات البحرية.. مصطفى بكرى:حكمته تضمن عدم تورط مصر فى صراعات خارجية.. حسام خير الله: رسائل باستقرار الأوضاع الداخلية.."حماة وطن":الجيش سيبقى "درع الوطن" الرئيس السيسى يشهد مناورة ذات الصوارى
كتب كامل كامل- أحمد حماده - إسلام سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب خبراء فى الشأن السياسى وأعضاء بمجلس النواب، بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى، القوات المسلحة بزيادة المعروض من السلع الغذائية الأساسية فى الأسواق للحفاظ على استقرار وثبات الأسعار، خاصة سلع الزيت والأرز واللحوم والدواجن، التى يحتاجها المواطن المصرى.

وقال النائب مصطفى بكري، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى المناورات التى نظمتها القوات البحرية المصرية رسالة تؤكد أن قواتنا المسلحة مستعدة لمواجهة أى مؤامرة تستهدف الوطن، كما تضمن حديث الرئيس بأن مصر ترفض الاعتداء على أحد لكنها تهدف لحماية أمنها القومى، لافتا إلى أن حديث الرئيس يدل على حكمته فى التعامل مع الأزمات بما يضمن أمن مصر وعدم التورط فى أية صراعات خارجية.

وأوضح عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن هناك استراتيجية لدى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الاعتماد على القوت المسلحة كجزء من حملة ضبط الأسعار بالاعتماد على المنافذ الثابته والسيارات المتنقلة لمواجهة استغلال التجار وضبط الأسعار فى الأسواق.

بدوره قال الفريق حسام خير الله، القيادى بالتحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، أن مشاركة الرئيس فى المناورة التى أجرتها القوات البحرية، بها مجموعة من الرسائل أهمها توجيه رسالة للخارج باستقرار الأوضاع الداخلية فى البلاد ويمكن من خلالها الترويج للاستقرار الأمنى وعودة السياحة.

وأكد القيادي بالتحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية، فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن توجيه الرئيس للقوات المسلحة بضرورة التدخل وتوفير السلع والمستلزمات اليومية وضبط الأسعار يؤكد مساع الرئيس فى الحفاظ على محدودى الدخل وعدم تأثرهم بالوضع الاقتصادي وتراجع الجنيه مقابل الدولار.

فيما أشاد علم الخولى، نائب رئيس القبائل العربية، مستشار مؤسسة 30 يونيو، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى ختام فعاليات المناورات البحرية "ذات الصوارى"، مشيرًا إلى أن الرئيس حريص على النهوض بالبلاد.

وقال "الخولى" لـ"اليوم السابع":" كلمة الرئيس اليوم تؤكد للعالم كله أننا بلد سلام ونتمنى السلام لجميع دول العالم وفى الوقت ذاته نحن بلد قادرة على حماية حدودها حال الاعتداء عليها".

وأشار إلى أن الرئيس مشغول دائما بالطبقات الفقيرة ومحدودى الدخل، ولذلك كلف القوات المسلحة بزيادة السلع الغذائية المطروحة فى الأسواق بأسعار تناسب الفقراء.
وأكد اللواء محمد الغباشى، مساعد رئيس حزب حماة وطن، أن القوات المسلحة المصرية دائما تساعد على توفير احتياجات المواطنين من خدمات تموينية ، وانشائية وغيرها من الخدمات إيمانا منها بأنها الدرع الحامى لهذا الشعب فى أوقات المحن، مشيرا الى أن تكليف السيسى، خلال حضوره مناورة ذات الصوارى بالإسكندرية، للقوات المسلحة بتوفير السلع التموينية لمواجهة أى محاولات لغلاء الأسعار، مشيدا بدور القوات المسلحة على مر التاريخ فى استقرار هذا الوطن.

وأشار الغباشى إلى تأكيد الرئيس السيسى على أن مصر دولة قوية تدافع ولا تعتدى وقادرة على حماية سواحلها وأراضيها يعد بمثابة رسالة للعالم بأن مصر دولة سلام لكنها قادرة فى الوقت نفسه على ردع اى معتدى يحاول ان يهدد او يروع اهلها ، قائلا : مصر ستبقى بلد الأمن والامان والقادرة على حفظ السلام لمصر والدول العربية بفضل جيشها العظيم وقيادته الرشيدة .




موضوعات متعلقة..

السيسى يكلف الجيش بزيادة السلع الغذائية المطروحة بأسعار مناسبة للمواطنين
صور حضور السيسى مناورة "ذات الصوارى" ورفع العلم على الفرقاطة "تحيا مصر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مصطفى بكرى لم يترك مناسبه الا .. ونافق فيها ,, لذا فهو مستمر ,,

**

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى

الله مع جشنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري صميم

سادس قوة بحرية عالميا

بعد روسيا، تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة