تجديد حبس صفوت عبد الغنى 45 يوما فى اتهامه بالتحريض على العنف

الخميس، 17 مارس 2016 02:06 م
تجديد حبس صفوت عبد الغنى 45 يوما فى اتهامه بالتحريض على العنف صفوت عبد الغنى

كتب إيهاب المهندس
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الخميس، تجديد حبس الدكتور صفوت عبد الغنى، القيادى فى تحالف دعم الإخوان، ومتهم آخر، 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتحريض على العنف.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة تهم منها التحريض على أعمال العنف، والانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.


موضوعات متعلقة..


وصول صفوت عبد الغنى وعلاء أبو النصر لمحكمة العباسية لنظر تجديد حبسهما


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة