بالفيديو.. رئيس مصلحة الضرائب: إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع "البريد"

الخميس، 17 مارس 2016 08:27 م
بالفيديو.. رئيس مصلحة الضرائب: إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع "البريد" عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب المصرية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، خلال تصريحات، لـ"اليوم السابع"، على هامش لقاء جمعه بالعاملين بالضرائب العامة بكفر الشيخ، إن تواجدى اليوم نوع من أنواع التواصل المطلوب واللازم، وفى حالة عدم التواصل المباشر بين الإدارة والعاملين سيكون هناك حلقة مفقودة لا يمكن علاجها وهذا ما لا نرضاه.

وأضاف: كما أن تواجدى بمناسبة موسم الإقرارات وحث الزملاء والشد من أزرهم للحصول على موسم إقرارات ناجح، ليعود بإقرارات سليمة بها الضريبة بكل شفافية، لنعيد المصداقية مع الممولين ليكون فيها نوع من الالتزام للممولين، ويعود للمصلحة وللخزانة العامة للدولة.

واستطرد: كل ما أثاره الزملاء من موضوعات تم الرد على جزء منها، وتم تسجيل المقترحات التى اقترحوها لدراستها ونعمل بها، وهذه المقترحات تخص العمل والفنيات وفحص العينة، وحل المنازعات، وتحصيل المتأخرات، والفحص الشامل، وتبحث تلك المقترحات عن الإدارات المتخصصة، ونصدر بها كتابا دوريا.

وقال مطر، سيتم إنشاء لجنة الإحالة، بحيث لا يتم إحالة موضوع للنيابة الإدارية إلا بعد العرض على اللجنة للنظر فيه، وهل يستحق عرض الموضوع على النيابة أم لا؟ مضيفا سيتم تفعيل وتجديد البروتوكول مع الهيئة العامة للبريد، للاهتمام بالمراسلات وإيصالها فى الوقت المناسب لأن تأخيرها يسبب مشاكل كبيرة، مشيراً إلى أنه يطالب العاملين بالالتفاف معا لمصلحة مصر لأن بلدنا تحتاجنا ونحن مسئولون ولسنا موظفين .

حضر اللقاء محمد إبراهيم محمد حماد رئيس الإدارة المركزية لشرق الإسكندرية، وعبد المنعم على رئيس الشئون المالية بمصلحة الضرائب المصرية، ومحمد عبد المنعم قورة رئيس القطاع التنفيذى "قطاع المبيعات" وطلعت عبد المنعم رئيس قطاع الأمانة بمصلحة الضرائب المصرية، ومحمد ماهر يوسف رئيس منطقة ضرائب كفر الشيخ، وجمعة حجازى رئيس منطقة ضرائب البحيرة، وتم تكريم عدد كبير من العاملين بضرائب كفر الشيخ ومنحهم شهادات تقدير.


رئيس مصلحة الضرائب إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع البريد (2)

رئيس مصلحة الضرائب إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع البريد (3)

رئيس مصلحة الضرائب إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع البريد (4)

رئيس مصلحة الضرائب إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع البريد (5)

رئيس مصلحة الضرائب إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع البريد (6)

رئيس مصلحة الضرائب إنشاء لجنة جديدة للإحالة وتفعيل بروتوكول مع البريد (7)



موضوعات متعلقة..


- استعدادات لاستقبال رئيس مصلحة ضرائب كفر الشيخ بـ"الطبل البلدى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة