كهربائى يقتل شقيقته الأرمله بسبب الخلاف على الميراث بسوهاج

الأربعاء، 16 مارس 2016 03:21 م
كهربائى يقتل شقيقته الأرمله بسبب الخلاف على الميراث بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا برئاسة الرائد محمد طه من كشف غموض العثور على ربة منزل جثة هامدة داخل مسكنها دائرة المركز، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها الذى يعمل كهربائى بسبب خلافات الميراث .

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بالعثور على ربة منزل أرملة جثة هامدة داخل منزلها بدائرة المركز .

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية والعميد محمد على رئيس فرع بحث الجنوب، والعقيد صلاح أبو القاسم، وكيل الفرع وتبين من التحريات التى قادها الرائد محمد طه، رئيس مباحث مركز شرطة جرجا أن السيدة المعثور على جثتها تدعى "ن . ع . ع . ع" 35 سنة أرملة حيث تم العثور على الجثة مسجاة على الأرض ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرة .

وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية ‏وأفاد تقريره بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبالعرض على النيابة قررت انتداب الطبيب الشرعى، لتشريح الجثة وبيان سبب الوفا‏ة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وتكليف إدارة المباحث الجنائية للتوصل إلى حقيقة الواقعة .

ونظرا لما يشكله الحادث من خطورة على الأمن العام تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص تعاملات السيدة وأخر المترددين عليها والخلافات الخاصة بها وتوصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شقيقها السيد . ع . ع .ع "42 سنة يعمل كرهبائى ويقيم بذات الناحية حيث أنه قام بعد حدوث مشادة كلامية بينهما بدفعها من على سلم المنزل، مما نتج عنه سقوطها على الأرض ووفاتها، وذلك بسبب الخلاف على الميراث تم ضبطه بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز.

وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة لذات السبب، وتحرير عن ذلك المحضر رقم 887 إدارى مركز جرجا لسنة ‏‏2016، وجار العرض على النيابة العامة .


موضوعات متعلقة..


- أمن سوهاج يلقى القبض على صيدلى متهم بالتحريض على قلب نظام الحكم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة