أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو..كامل أبو على يكشف سبب انفعاله على وزير السياحة..ويؤكد:نحن أمام كارثة

الأربعاء، 16 مارس 2016 12:39 ص
بالفيديو..كامل أبو على يكشف سبب انفعاله على وزير السياحة..ويؤكد:نحن أمام كارثة رجل الأعمال كامل أبو على
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجل الأعمال كامل أبو على، عن أسباب انفعاله وخلافه مع هشام زعزوع وزير السياحة، فى بورصة برلين السياحية، محذراً من أن الوضع السياحى السيئ يتفاقم كل يوم، وقد يقضى على الموسم السياحى الشتوى عام 2016 و 2017، بسبب الدعاية غير كافية.

وقال "أبو على" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، ببرنامج " 90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن مصر لم تقم بالدعاية للسياحة منذ 5 سنوات، والأمور فى تذبذب مستمر، ووجود السياح فى مصر يعود للجهود للذاتية من العاملين فى هذا المجال.

وأشار إلى أن الخلاف يعود لحديث الوزير عن الشركة الحاصلة على حق الدعاية، مضيفاً: "فوجئنا أن المبلغ الممنوح للدعاية يقل بأكثر من النصف عن المصروف عام 201"، مستطرداً:" نحن أمام كارثة خاصة بعد أزمة الطائرة الروسية، التى كان تتطلب إنشاء مجلس أزمات لمعالجة مثل هذه الأمور، وكيفية الخروج منه، وهذا لم يكن موجوداً إلى الآن".

جدير بالذكر أن الاجتماع المخصص لمناقشة خطة وزارة السياحة الترويجية فى الأسواق المصدرة للسياحة، فى برلين ـ شهد "خناقة" بين رجل الأعمال كامل أبو على، وهشام زعزوع وزير السياحة، بسبب ضعف الميزانية المخصصة للدعاية فى السوق الألمانى.


موضوعات متعلقة...


-بالفيديو..كامل أبوعلى ينفعل على وزير السياحة ببرلين:"أنتو مش عاوزين سياحة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة