بالصور.. 10 نجوم يعضون أصابع الندم بعد الرحيل عن أنديتهم بالبريميرليج

الأربعاء، 16 مارس 2016 10:07 ص
بالصور.. 10 نجوم يعضون أصابع الندم بعد الرحيل عن أنديتهم بالبريميرليج ألكسندر سونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ عدد من اللاعبين فى الدورى الإنجليزى قراراً بالرحيل عن نادى الشهرة الذى شهد على نجوميتهم وتألقهم لينتقلوا إلى منافس آخر، معتقدين أنهم هناك سيجدون المستوى الأفضل فنياً وبحثاً عن المقابل المادى، لكنهم يصدموا بالواقع وتتبخر احلامهم ليندموا فى النهاية بسبب رحيلهم .

"اليوم السابع" يرصد 10 لاعبين فى البريميرليج اتخذوا القرار الخاطىء فى الرحيل عن نادى التألق والنجومية، ليعضون أصابع الندم على تلك الخطوة التى أثبتت الأيام عدم صحتها ...


صورة-1-..-كريستيان-بنتيكى

كريستيان بنتيكى


مهاجم ليفربول الإنجليزى كان ملك كرة القدم فى صفوف أستون فيلا ومعشوق الجماهير شارك فى 101 مباراة و49 هدفاً ،لكن فى موسم 2016 حزم حقائبه إلى ليفربول وفقد رونقه هجومياً لم يلعب عدد كبير من المباريات ويعجز عن التأقلم مع خطط وتكتيك ليفربول .


صورة-2-..-ويلفرد-بونى

ويلفرد بونى


مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى كان يقدم المتعة والأداء القتالى هجومياً فى سوانسى سيتى قدم 70 مباراة فى ملعب ليبرتى وأحرز 35 هدفاً لكن لم يجد نفسه فى مان سيتى ويلازم دكة الإحتياطى كثيراً.


صورة-3-..-ديمبا-با

ديمبا با


مهاجم شنغهاى الصينى قضى أفضل فترة إحترافية داخل نيوكاسل يونايتد خلال الفترة من 2011 حتى 2013 خاض 54 مباراة وسجل 29 هدفاً وكان يلعب أساسياً بشكل مستمر بعدها إنتقل إلى تشيلسى ولم يظهر إلا فى 33 مباراة و7 أهداف ثم أنتقل إلى بيشكتاش وأخيرا إلى شنغهاى الصينى.


صورة-4-..-ألكسندر-سونج

ألكسندر سونج


مهاجم وستهام يونايتد الإنجليزى قضى أفضل فتراته داخل أرسنال من 2006 حتى 2012 حيث 138 مباراة و7 أهداف ثم إنتقل على سبيل الإعارة إلى تشارلتون أتليتيك ثم يخوض تجربة لم يقدم فيها أفضل ما لديه مع برشلونة الأسبانى حيث 39 مباراة وهدفاً وحيداً.


صورة-5-..-شون-رايت-فيليبس

شون رايت فيليبس


جناح نيويورك ريد بولز الأمريكى كان من نجوم مانشستر سيتى وأبرز العناصر الشابه حيث قدم 153 لقاء وأحرز 26 هدفاً خلال الفترة من 1999 حتى 2005 ثم إنتقل إلى تشيلسى بناءاً على عرضاً جاداً تلقاه لكن لم يستطيع الظهور بنفس المستوى الذى قدمه داخل مان سيتى ثم عاد إلى الأخير مرة أخرى.


صورة-6-..-روبى-كين

روبى كين


مهاجم نادى ليفربول السابق قدم أفضل 6 سنوات داخل صفوف توتنهام الإنجليزى خلال الفترة من 2002 إلى 2008 حيث 197 مباراة و80 هدفاً لكن فجأة قرر الرحيل إلى الريدز وقضى معه موسماً وحيداً ثم عاد السيبرز مرة أخرى.


صورة-7-..-أندى-كارول

أندى كارول

مهاجم وستهام يونايتد الإنجليزى نشأت نجوميته داخل نيوكاسل يونايتد خلال الفترة من 2006 إلى 2011 شارك فى 90 مباراة وأحرز 33 هدفاً ، ثم رحل إلى ليفربول لكن لم يقدم المتوقع واخيراً تجربة وستهام يونايتد حالياً.


صورة-8-.-إستيبان-كامبياسو

إستيبان كامبياسو


لاعب أولمبياكوس اليونانى لعب ضمن صفوف ليستر سيتى الإنجليزى متصدر البريميرليج الموسم الماضى وخاض معه 33 مباراة وأحرز 5 أهداف وساهم كثيراً فى إبتعاد الثعالب عن شبح الهبوط بالفوز فى أخر ثمانى مباريات لكن رحل عن الفريق الذى ينافس حالياً على أقوى بطولة فى أوروبا وذهب إلى أولمبياكوس اليونانى.

ريكى لامبرت


مهاجم وست بروميتش الإنجليزى حقق تراثاً تاريخياً مع ساوثاهمتون خلال المدة من 2009 إلى 2014 سجل 106 هدفاً من مجموع 207 مباراة ، لينتقل إلى ليفربول فى موسم 2015 ولم يعد لامبرت الهداف قدم 26 مباراة وسجل هدفين.


صورة-10-..-يوهان-كاباى

يوهان كاباى


لاعب كريستال بالاس الإنجليزى خلال الفترة من 2011 حتى 2014 قدم أفضل مستوياته فى مركز خط الوسط داخل نيوكاسل يونايتد حيث 93 مباراة و17 هدفاً بعد رحلة ناجحة فى ليل الفرنسى ، ثم إتخذ قراراً بالرحيل على سان جيرمان ولم يكن دون المستوى حيث خاض 39 مباراة وهدفاً وحيداً.


- بالصور.. محمد صلاح يتصدر قائمة 7 نجوم تخلص منهم تشيلسى مبكرًا


















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة