الشرطة البلجيكية تلقى القبض على مشتبهين فى تورطهما بهجمات باريس

الأربعاء، 16 مارس 2016 02:17 م
الشرطة البلجيكية تلقى القبض على مشتبهين فى تورطهما بهجمات باريس الشرطة البلجيكية
لندن /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار بلجيكا


اعتقلت قوات الشرطة البلجيكية اليوم /الأربعاء/ اثنين من المشتبه بتورطهما فى هجمات باريس خلال نوفمبر الماضي، وذلك بعد تبادل إطلاق نار بين مسلحين وقوات الأمن ليلة أمس فى بروكسل، خلف 4 إصابات بين الشرطة ومقتل أحد المشتبه بهم.

وأفادت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية أن الشخصين المقبوض عليهما يعتقد أنهما خالد البكراوى (27 عاما) وإبراهيم البكراوى (30 عاما)، وهربا مساء أمس خلال إطلاق النار مع الشرطة فى أحد المبانى التى وجد بها بنادق آلية من طراز (كلاشينكوف)، لافتة إلى أن الأخوين معروفان بارتباطهما بجرائم عنف فى بروكسل.

ولفتت الصحيفة إلى أنه رغم القبض على خالد وإبراهيم ظلت العاصمة البلجيكية فى حالة الطوارئ اليوم فيما تستمر رحلة البحث عن الإرهابيين وراء هجمات باريس التى خلفت 130 ضحية نوفمبر الماضي.
ونقلت الصحيفة عن متحدث باسم المدعى الفيدرالى البلجيكى اريك فان دير سيبت القول إن "عملية البحث مرتبطة بالتحقيق فى هجمات باريس، ولكن الشخص المقتول هو ليس صلاح عبدالسلام (الإرهابى الرئيسى فى الأحداث الدامية بالعاصمة الفرنسية)".

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم التعرف على هوية الرجل المقتول، الذى كان يلوح بسلاحه فى وجه الشرطة خلال مداهمة قوات الأمن - أمس - أحد المنازل فى منطقة (الغابة) جنوب بروكسل، وذلك فى الوقت الذى تستمر فيه القوات الخاصة مطاردة شركاءه فى أنحاء المدينة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة