إيمى سمير غانم ضيفة أولى حلقات برنامج "أشرف يُقدمه أيمن".. السبت المقبل

الأربعاء، 16 مارس 2016 07:03 م
إيمى سمير غانم ضيفة أولى حلقات برنامج "أشرف يُقدمه أيمن".. السبت المقبل إيمى سمير غانم
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الكبير الذى حققه النجم الشاب "أيمن وتار" خلال مُشاركته الفعالة فى برنامج "البرنامج" مع باسم يوسف، يعود أيمن وتار مُجدداً من خلال البرنامج الكوميدى الجديد "أشرف يقدمه أيمن"، الذى يبدأ عرضه أسبوعيًا فى التاسعة من مساء السبت المُقبل .
يعتمد برنامج "أشرف يقدمه أيمن"، على إطار من الكوميديا الجديدة والمبتكرة، من خلال اسكتشات تمثيلية فكاهية تستعرض الكثير من المواقف الحياتية اليومية التى تمس قطاعات متنوعة من حياة المُشاهدين فى إطار ساخر وغير تقليدى.

وتعرض فى كل حلقة عدة اسكتشات ضاحكة يتخللها أحيانا أغانى وديوهات كوميدية يتم إعدادها خصيصاً للحلقات، ويُشارك بالتمثيل فى بعض الحلقات عدد من النجوم والضيوف ويظهر بعضهم فى إطار غير تقليدى، وتحل الفنانة الشابة إيمى سمير غانم ضيفة فى أولى حلقات البرنامج الكوميدى "أشرف يقدمه أيمن" السبت المُقبل.

ومن زاويته أشار الفنان الشاب أيمن وتار إلى أن برنامج "أشرف يُقدمه أيمن" يمنحه فرصة للتواصل أسبوعياً مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور، وقال أيمن إننا نهدف إلى إسعاد الناس وإضحاكهم، عبر السخرية من خلال التمثيل فى اسكتشات منفصلة متصلة. وأوضح أن اختيار اسم البرنامج اللافت "أشرف يُقدمه أيمن"، هو نتاج أفكار ورشة العمل الكبيرة التى تتولى كتابة الحلقات المُختلفة.




اخبار متعلقة:


"ماما حلوة" عنوان ثالث حلقات "البلاتوه" على النهار one








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

البرنامج يذاع على إم بى سي مصر

رقم 1 فى الوطن العربي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة