عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10 ساعات

الثلاثاء، 15 مارس 2016 05:53 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10 ساعات سنترال العريش - أرشيفية

شمال سيناء - محمد حسين
عادت قبل قليل، خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع تواصل لمدة 10 ساعات. وقال مصدر بسنترال العريش الرئيسى، إن الخدمة عادت للمناطق التى انقطعت عنها طوال اليوم، وهى شرق بئر العبد، والعريش والشيخ زويد ورفح.


موضوعات متعلقة..


ضبط 21 مشتبها بهم و48 محكوما عليهم وفحص 72 سيارة بشمال سيناء



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة