بعد توقف 3 أيام.. خالد النبوى يستكمل "سبع أرواح" بشوارع أكتوبر غدا

الثلاثاء، 15 مارس 2016 11:00 م
بعد توقف 3 أيام.. خالد النبوى يستكمل "سبع أرواح" بشوارع أكتوبر غدا خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف الفنان خالد النبوى وباقى صناع مسلسله الجديد "سبع أرواح"، تصوير أحداث العمل غدا الأربعاء بشوارع أكتوبر، وذلك بعد فترة توقف 3 أيام بسبب تقلبات الجو، وفى نفس الوقت انشغال النبوى بتوزيع "جائزة المتحررات من الأمية لعام 2016"، حيث يترأس النبوى لجنة تحكيم الجائزة.

ومن المقرر أن يستمر تصوير مشاهد شوارع أكتوبر على مدار يومى الأربعاء وبعد غدٍ الخميس، ثم ينتقل مخرج العمل طارق رفعت، لموقع تصوير آخر لاستكمال مشاهد المسلسل.

ويجسد النبوى ضمن أحداث العمل شخصية ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل لحكم بالإعدام ويتم احالة أوراقه إلى المفتي، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية، تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه ان المرأة التى حكم عليه بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.

والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت، وبطولة خالد النبوى وإياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز ونبيل عيسى وحمزة العيلى، بجانب مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة والجديدة.



موضوعات متعلقة


- بالصور.. خالد النبوى يوزع جوائز المتحررات من الأمية 2016

- خالد النبوى يستكمل تصوير "سبع أرواح" بالتجمع الخامس.. غدا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة