بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة التنمية المحلية

الثلاثاء، 15 مارس 2016 06:42 م
بروتوكول تعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ووزارة التنمية المحلية الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة
كتب - محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة، والدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، والمهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة ووزارة التنمية المحلية والشركة المصرية للاتصالات.

يأتى توقيع هذا البروتوكول فى إطار المسئولية المجتمعية والإيمان المشترك لكل من الهيئة العربية للتصنيع والشركة المصرية للاتصالات ودورهما الرائد كمؤسسات وطنية فى مصر تعمل على خدمة المجتمع ليس فقط من خلال تقديم خدمات متميزة ولكن أيضا من خلال تنمية ورعاية المجتمع المصرى بجميع فئاته.

ووفقا للبروتوكول وإيمانا بأن المياه عنصر أساسى للحياة وأن للجميع الحق فى الحصول على المياه الصالحة للشرب تلبية لاحتياجاتهم الأساسية، تقوم الهيئة العربية للتصنيع، بتصنيع سيارات خزان مياه واحدة للخدمة العامة، مجهزة بفنطاس مياه إستانلس سعة 4 م3 على شاسية شيفرولية طراز NPR (جامبو7000)، وتصنيع سيارتان مرسيدس طراز ATEGO 1418 مجهزة بفنطاس مياه إستانلس سعة 8 م3 لصالح أهالى محافظة شمال سيناء بسعر التكلفة مساهمة منها فى المبادرة، حيث تنازلت الهيئة عن أرباحها.

وتجدر الإشارة إلى أن جوانب البروتوكول تتضمن قيام الشركة المصرية للاتصالات بتقديم مساهمة مالية عن طريق وزارة التنمية المحلية باعتبارها الكيان المسئول بالدولة عن تنمية المجتمع ولحرصها الدائم على دعم المحافظات ذات الاحتياج بصفة عامة ولأهالى محافظات سيناء بصفة خاصة، حيث تم التعاقد على شراء تلك العربات من الهيئة العربية للتصنيع لخدمة أهالى محافظة شمال سيناء.

وأكد الفريق عبد العزيز سيف الدين على أهمية أن تحتذى باقى مؤسسات الدولة بتلك المبادرات الاجتماعية فى كافة المجالات الخدمية وأنه لابد من خدمة أهالى مصر بكافة المحافظات، مؤكداً أن قيمة العقد معنوية.

وأشار إلى أنه قد تم مؤخرًا توقيع عقد بروتوكول تعاون مع محافظة الفيوم لإنشاء محطات صرف صحى لقرية صغيرة، كما أشاد بمبادرة الشركة المصرية للاتصالات تحت رعاية وزارة الاتصالات والدور الوطنى لوزارة التنمية المحلية ودعمها لكافة المشروعات الخدمية والتنموية بالاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة.

وأشار وزير التنمية المحلية لهذا التوجه داخل الدولة لدعم مشروعات التنمية وأشاد بمنتجات الهيئة المتطورة، مؤكداً أنه لابد من دعم وتشجيع الصناعة المصرية ودعم التعاون بين كافة الوزارات وأجهزة الدولة المختلفة.

وأكد على الدور الوطنى للهيئة وتنازلها عن أرباحها لخدمة مشروعات التنمية بكافة محافظات مصر، مؤكداً أنها لم تتأخر يوما فى تلبية أى متطلبات لخدمة مشروعات التنمية بجميع محافظات مصر.

وأشار إلى توفير الهيئة لأجهزة طبية متطورة قريباً ودورها فى توفير كشافات إنارة الشوارع وتوفير الطاقة.



موضوعات متعلقة:


رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووزيرة التعاون يبحثان تعزيز التعاون المشترك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة