بالصور.. نجم المصارعة الحرة الإنجليزى نيفيل يهزم جيريكو ويغيب 6 أشهر

الثلاثاء، 15 مارس 2016 08:16 م
بالصور.. نجم المصارعة الحرة الإنجليزى نيفيل يهزم جيريكو ويغيب 6 أشهر الإنجليزى أدريان نيفيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الإنجليزى أدريان نيفيل نجم المصارعة الحرة لإصابة خطيرة فى قدمه اليسرى خلال المباراة التى واجه فيها الأمريكى كريس جيريكو بعرض الراو الأخير، واستطاع الفوز بالمباراة رغم الإصابة.
نيفيل يصاب منتصف المباراة ويخرج من الحلبة بواسطة الإسعاف

أصيب أدريان نيفيل بكسر فى الكاحل الأيسر فى النصف الأخير من مباراة كريس جيريكو نتيجة ارتطامه بحبال حلبة المصارعة الحرة بشكل خاطئ، ما جعل قدمه تنثنى بشدة أسفل جسده وأصيب كاحله الأيسر بكسر مضاعف ما جعله لا يستطيع المشى بعدها نهاية المباراة، ولم يستطيع مغادرة الحلبة سيرًا على الأقدام وطلب المساعدة من المسعفين لإخراجه من قاعة المصارعة.

نيفيل يهزم جيريكو رغم الإصابة


رغم أن المصارع الإنجليزى أصيب فى منتصف المباراة إصابة خطيرة إلا أنه استطاع الفوز على الاسطورة جيريكو الذى أعلن عودته للمصارعة الحرة منذ أسابيع لإعادة المنافسات القوية من جديد بعد مستوى النزال المتدنى الذى وصلت له عروض المصارعة فى الفترة الأخيرة.

الإصابة تحرم النجم الإنجليزى من المشاركة بعرض ريسلمانيا 32


تم نقل نيفيل للمركز الطبى عقب المباراة وخضع للأشعة لتحديد مدى اصابته وتشخيص حالته من حيث الحاجة لعملية جارحية أم اللجوء للطرق التقليدية، ومن المقرر أن يتغيب الانجليزى عن حلبات المصارعة الحرة لمدة تصل إلى 6 اشهر حتى يتم شفاؤه تمامًا من الاصابة، لذا سيضطر للتغيب عن عرض ريسلمانيا 32.




إصابة خطيرة


اخبار متعلقة


- بالفيديو والصور.. جيريكو يعود للمصارعة الحرة ويتوعد "التافهين"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة