الرئيس المقدونى يدعو المستثمرين لزيارة بلاده وزيادة الاستثمارات

الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:29 م
الرئيس المقدونى يدعو المستثمرين لزيارة بلاده وزيادة الاستثمارات محمد فريد خميس - رئيس اتحاد المستثمرين
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الرئيس المقدونى جورجى إيفانوف الدعوة لوفد من الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين لزيارة بلاده، والاطلاع عن قرب على فرص التعاون الاقتصادى والاستثمارى المشترك هناك.

جاء ذلك خلال لقائه مع محمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين، بقصر القبة، والذى امتد ساعتين، وتم خلاله بحث آفاق التعاون المشترك بين مقدونيا ورجال الاستثمار المصريين.

وأكد الرئيس المقدونى، خلال اللقاء، على الدور الكبير الذى يقوم به رجال الصناعة فى مصر، فى دعم الاقتصاد المصرى، بالارتقاء بالمنتج الوطنى، وتوسيع الاستثمارات، وتوفير فرص عمل، وتحسين الدخول، معرباً عن أمله فى أن يقدم اتحاد المستثمرين المصريين خبراته ودراساته، من أجل دفع التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية، لتحقيق نقلة نوعية لمصلحة البلدين.

ومن جانبه، أشار رئيس اتحاد المستثمرين محمد فريد خميس إلى أهمية هذه الزيارة، والتى تأتى بهدف المزيد من الانفتاح على دول العالم، وخاصة التى تمتلك موقعاً وعضوية فى التكتلات الاقتصادية المختلفة، لزيادة فرص الاستثمار والتبادل التجارى، مشيداً بحديث الرئيس المقدونى عن دور مصر المحورى كركيزة للاستقرار فى المنطقة، وعن استعداد بلاده لأن تكون مركزاً وبوابة لمصر للدخول إلى السوق الأوروبية.

كما رحب خميس بدعوة الرئيس المقدونى لزيارة بلاده، وأكد أن الاتحاد سيتقدم بنتاج تجاربه ودراساته المتخصصة، لخدمة هذه الأغراض التنموية، التى تعود بالخير على مصر وشركائها فى صناعة التنمية.



موضوعات متعلقة:


- بالصور.. وزيرة التعاون الدولى: نتواصل مع اليابان للمساهمة فى تطوير التعليم


- "الرقابة المالية": لم يُعرض على الهيئة طلب تأسيس شركة تأمين من "الداخلية"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة