إنريكى يرفض الراحة أمام أرسنال.. ويتجاهل الحديث عن ريال مدريد

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:52 م
إنريكى يرفض الراحة أمام أرسنال.. ويتجاهل الحديث عن ريال مدريد إنريكى مدرب برشلونة يرفض إراحة الأساسيين أمام أرسنال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، إراحة اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة أرسنال الإنجليزى، غدا الأربعاء، على ملعب البارسا "كامب نو" فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

قال إنريكى خلال المؤتمر الصحفى ما قبل موقعة دورى الأبطال ضد أرسنال "ليس هناك وقت لإراحة اللاعبين أمام أرسنال نحن نلعب فى دورى الأبطال واللاعبين يدركون ذلك جيدًا".

أضاف مدرب البارسا "نتيجة الذهاب جيدة، ولكننا نريد أن نقدم مستوى أفضل خاصة أن أرسنال بإمكانه العودة فى أى وقت وعلينا توخى الحذر".

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة، بهدفين نظيفين، من توقيع المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن.

وتحدث إنريكى على خطورة لاعب برشلونة السابق قائلًا "سانشيز لاعب من الصعب إيقافه ويجب أن نحترس منه".

وعن فشل الفريق المتكرر بتسجيل ركلات الجزاء، علق إنريكى قائلًا "هذه حكاية طويلة.. جميعنا مندهشين من ذلك.. ولكنها كرة القدم وأرى أن ميسي هو الأمثل والأكثر ثقة لتسجيلها".

وردًا على سؤال بشأن أن منافسه ريال مدريد المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب الأوروبى، قال مدرب برشلونة "أنا هنا ليس لأتحدث عن الخصوم، لنتركهم وحدهم".

أنهى إنريكى تصريحاته مشددًا على أهمية دعم الجماهير بقوله "سيكون من الرائع أن يحضر المشجعين ويقدمون الدعم لنا.. هذا يعنى أننا نريد جماهير أكثر".


أخبار متعلقة


- بالصور.. 3 أطفال يقتحمون تدريبات برشلونة قبل مواجهة أرسنال

- أخبار أرسنال اليوم.. ضربات الجزاء وسيلة فينجر لإنقاذ وظيفته أمام برشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة