أكرم القصاص

بالصور.. محمد صلاح يتصدر قائمة 7 نجوم تخلص منهم تشيلسى مبكرًا

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:17 ص
بالصور.. محمد صلاح يتصدر قائمة 7 نجوم تخلص منهم تشيلسى مبكرًا محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشيلسى الإنجليزى واحد من أشهر الأندية التى تقوم بالاستغناء عن اللاعبين داخل قارة أوروبا مبكراً، ويكتشف بعد فترة قصيرة أنه تسرع فى الحكم على هؤلاء وعدم منحهم الفرصة كاملة بعدما تكررت تلك الأزمة مع عدة لاعبين، حيث تسببت هذه العادة فى تراجع أداء البلوز هذا الموسم، بعدما بات لا يمتلك بدلاء أقوياء مما جعله يتراجع للمركز العاشر، والخروج من هذا الموسم صفر اليدين.

"اليوم السابع" يرصد 7 لاعبين منحهم تشيلسى تأشيرة الاستغناء المبكر وتألقوا بشكل لافت، فى الوقت الذى يعانى فيه البلوز حاليًا من تراجع مستوى لاعبيه..
صورة-1-..-محمد-صلاح

محمد صلاح


أحد نجوم نادى روما الإيطالى قضى أسوأ مواسمه مع البلوز بعد قدومه من بازل السويسرى موسم 2014/2015، حيث ظهر فى 13 مباراة وأحرز هدفين، ثم تمت إعارته إلى فيورنتينا وكان أبرز نجوم الفيولا ثم تم بيعه بشكل نهائى إلى الجيالوروسى وخاض معه 24 مباراة، ويملك فى رصيده 11 هدفا.
صورة-2-...-لوكاكو

روميلو لوكاكو

وصل إلى تشيلسى الإنجليزى 2011 قادماً من أندرلخت البلجيكى شارك فى 10 مباريات على مدار موسمين تحت قيادة مورينيو ولم يسجل، لكن تمت إعارته إلى وست بروميتش وإيفرتون وشهد تألقاً غير عادياً وانتقل رسمياً إلى التوفييز، ويحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى البريميرليج برصيد 18 هدفاً .
صورة-3-..-دى-بروين

كيفين دى بروين

لاعب مانشستر سيتى واحد من أفضل المهاجمين خلال الوقت الحالى انتقل إلى صفوف تشيلسى 2012 قادماً من نادى جينك البلجيكى شارك فى 3 مباريات فقط ثم أعاره إلى فيردر بريمن ثم بيعه إلى فولفسبورج الذى شهد على تألقه ونجوميته بتسجيل 13 هدفاً فى 51 مباراة وبعدها رحل إلى مانشستر سيتى وأصبح أحد عناصره الأساسية يملك 5 أهداف من 19 مباراة بالبريميرليج .
صورة-4-..-ماتا

خوان ماتا

صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزى لعب لتشيلسى خلال الفترة من 2011 إلى 2014 شارك فى 82 مباراة وأحرز 18 هدفاً وكان مورينيو لا يعتمد عليه بصورة كبيرة ثم رحل إلى أولد ترافورد وبات من العناصر الأساسية ويقدم أفضل أداء ولمسات فنية داخل الملعب ولا يمكن الإستغناء عنه.
صورة-5-..-فيليبى-لويس

فيليبى لويس

مدافع أتليتيكو مدريد الأسبانى شارك مع تشيلسى موسماً وحيداً خاض 15 مباراة وسجل هدفاً فقط وعلى الرغم من إمكانياته كان دائما ما يلازم دكة الاحتياطى بسبب تواجد سيزار أزبيليكويتا ثم عاد مرة أخرى إلى الروخى بلانكوس.
صورة-6-..-أريين-روبن

أريين روبن

جناح بايرن ميونخ الالمانى قضى فترة طويلة داخل تشيلسى من 2004 حتى 2007 لعب خلالهما 67 مباراة وسجل 15 هدفاً، ثم انتقل إلى ريال مدريد ولتواجد أكثر من لاعب فى مركزه رحل إلى البافارى بدءاً من 2009 حتى الآن، وأصبح أحد أسلحته الهجومية يصعب إيقافه خاض معهم 142 مباراة وأحرز 77 هدفاً.
صورة-7-..-دانييل-ستوريدج

دانييل ستوريدج

مهاجم ليفربول الإنجليزى لعب لنادى تشيلسى خلال الفترة من 2009 إلى 2013 وكان يعامل بشكل سىء ولم يشارك باستمرار خاض 63 مباراة وسجل 13 هدفاً وانتقل إلى الريدز ومازال يمثله حتى الآن ظهر فى 61 مباراة وأحرز 38 هدفاً.



أخبار متعلقة..


روما يعلن تفاصيل عقد شراء محمد صلاح من تشيلسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة