ليستر سيتى × نيوكاسل.. 5 أحداث منتظرة على كينج باور ستاديوم الليلة

الإثنين، 14 مارس 2016 06:54 م
ليستر سيتى × نيوكاسل.. 5 أحداث منتظرة على كينج باور ستاديوم الليلة جماهير ليستر سيتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل ليستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب "كينج باور ستاديوم" فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى ختام مباريات الجولة 30 للدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل ليستر سيتى مباراة الليلة بطموحات كبيرة أمام نيوكاسل المتسلح بمدربه الجديد رافاييل بينيتيز الذى بدأ الموسم الجارى مع ريال مدريد بالمنافسة على كل الألقاب، وسينهيه مع الماكبايس بطموح واحد هو الإفلات من الهبوط لدورى الدرجة الأولى فى إنجلترا والاستمرار بالبريمرليج..
مباراة الليلة ستكون مليئة بالأحداث التى تجعلها جديرة بالمشاهدة، نسلط الضوء عليها خلال السطور التالية..

سباق فاردى وهارى كين


هارى كين سجل هدفين أمام أستون فيلا أمس، قادا توتنهام للفوز 2/0، ورفع رصيده إلى 19 هدفًا ليعادل فاردى فى صدارة هدافى الدورى هذا الموسم، ليشتعل الصراع بينهما للفوز بجائزة الهداف ومعها بالتأكيد تذكرة قيادة هجوم منتخب إنجلترا فى يورو 2016، وسيعمل فاردى على استغلال ضعف دفاع نيوكاسل الذى استقبل 53 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، للابتعاد عن كين.


ليستر سيتى × نيوكاسل (1)


الهروب من زحف توتنهام


أكد توتنهام أنه متواجد للمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وليس الحصول على بطاقة مباشرة إلى دروى أبطال أوروبا، بعدما ضحى بكبريائه أمام دورتموند فى يوروبا ليج ولعب بالبدلاء ليخسر 3/0 فى ذهاب دور الـ16 ليوروباليج، من أجل الحفاظ على عناصره الأساسية لمعترك البريميرليج، وبالتأكيد تلقى ليستر سيتى تلك الرسالة وسيعمل على إعادة فارق الـ5 نقاط مرة أخرى بعد وصول السبيرز للنقطة 58 بفارق نقطتين فقط عن الثعالب بعد فوزهم أمس على أستون فيلا.




ليستر سيتى × نيوكاسل (2)

الرد على العروض


فاردى ومحرز وكانتى نجوم الشباك فى الميركاتو حاليًا، الكل يتحدث عن عروض بعشرات الملايين لضمهم فى الصيف المقبل، ودخل معهم المدرب كلاوديو رانييرى المرشح لتدريب إيطاليا خلفًا لكونتى، ومواجهة فريق متواضع مثل نيوكاسل سيكون فرصة مثالية لنجوم الميركاتو فى تقديم أداء مميز لزيادة أسعارهم فى سوق الانتقالات.



ليستر سيتى × نيوكاسل (3)

الكاميرات تحاصر رافاييل بينيتيز


مدرب ريال مدريد السابق سيكون محور عدسات وسائل الإعلام فى مباراة الليلة بظهوره الأول مع نيوكاسل الذى يعانى من أجل البقاء فى الدوري، بعد تعيينه الأسبوع الماضى خلفًا لستيف مكلارين.



ليستر سيتى × نيوكاسل (4)

فك لعنة أرسنال


خسر ليستر سيتى من أرسنال 2/1 فى الجولة 26، ومنذ تلك الخسارة تراجع أداء الثعالب.. فاز بهدف نظيف على نوريتش وواتفورد خارج ملعبه وتعادل مع ويست بروميتش 2/2 فى ملعبه، وينتظر جماهير الثعالب مباراة الليلة للعودة إلى النتائج الكبيرة والعروض القوية، والتى كان أبرزها الفوز 3/0 على ستوك و2/0 على ليفربول و3/1 على مانشستر سيتى.



ليستر سيتى × نيوكاسل (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة