كمال الأجسام ينظم كأس مصر على مرحلتين

الإثنين، 14 مارس 2016 05:53 م
كمال الأجسام ينظم كأس مصر على مرحلتين عادل فهيم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد كمال الأجسام برئاسة عادل فهيم إقامة مسابقة كأس مصر على مرحلتين الأولى للناشئين، والثانية للكبار ، على أن تقام المرحلتين خلال شهرى مايو ويونيو المقبلين.

26 مايو مرحلة أولى لكأس كمال الأجسام


أكد سامى بشير المدير التنفيذى لاتحاد كمال الأجسام أن المرحلة الأولى من بطولة الكأس ستقام يوم 26 مايو القادم ، بمشاركة فرق الناشئين تحت 15 و 17 و 19 سنة ، بينما المرحلة الثانية تقام يوم 2 يونيو القادم بمشاركة فريق 23 سنة بالإضافة إلى لاعبى الدرجة الأولى و الدرجة الثانية .

نهاية الموسم المحلى لكمال الأجسام


أضاف المدير التنفيذى لاتحاد كمال الأجسام أن بطولة الكأس تمثل ختام نشاط الموسم المحلى لكمال الأجسام ، على أن يتم تحديد أماكن إقامة تلك البطولات خلال الفترة المقبلة ، بعد تحديد أماكن البطولات التنشيطية للمحافظات ، والتى تم تقسيمها إلى غرب الدلتا، وشرق الدلتا ، ومدن القناة ، وجنوب الوادى .

كمال الأجسام حدد موعد البطولات التنشيطية


كان اتحاد كمال الأجسام برئاسة عادل فهيم حدد موعد إقامة البطولات التنشيطية على مستوى الجمهورية والتى تأتى إقامتها فى إطار تعويض البطولات التى تم إلغاؤها بمراكز الشباب بسبب ما تشهده من تجاوزات .

يذكر أن بطولة الجمهورية المفتوحة أقيمت الأسبوع الماضى بمسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر ، بعد أن تم نقلها من صالة النادى الإسماعيلى .


اخبار متعلقة..


- رئيس كمال الأجسام: الاتحاد يبحث عن مصادر مختلفة للتمويل الذاتى

- كمال الأجسام ينظم بطولات تنشيطية على مستوى الجمهورية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة