أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد إعارة تشيشاريتو إلى النادى الملكى

الإثنين، 14 مارس 2016 11:03 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد إعارة تشيشاريتو إلى النادى الملكى خافيير هيرنانديز مهاجم ريال مدريد السابق
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موقع "Football Leaks" يُسرب عقد إعارة المكسيكى خافيير هيرنانديز إلى ريال مدريد الاسبانى فى شتاء 2015، والذى يتضمن شرطًا جزائيًا 200 مليون يورو.

أضاف موقع "Football Leaks" تسريبًا جديدًا لعقود لاعبى كرة القدم فى أوروبا، المتعلق بعقد إعارة المهاجم المكسيكى خافيير هيرنانديز مع ريال مدريد الإسبانى.

يتضمن عقد إعارة هيرنانديز لاعب باير ليفركوزن الألمانى حاليًا، إلى ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى شتاء 2015، اتفاقين الأول بين النادى الملكى والشياطين الحمر والثانى بين اللاعب وريال مدريد.

ريال مدريد ضم هيرنانديز مقابل 3 ملايين يورو


الاتفاق بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد ينص على انتقال "تشيشاريتو" على سبيل الإعارة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" مقابل 3 ملايين يورو، تم دفع المبلغ من جانب الريال على دفعتين، وكان يتضمن العقد بند يسمح للفريق الملكى بشراء المهاجم المكسيكى مقابل 23 مليون يورو إذا كان فى الأول من فبراير 2015، ويزيد المبلغ إلى 25 مليون يورو إذا تمت عملية الشراء فى الأول من شهر مايو من نفس العام.

وفى حالة إصابة هيرنانديز على ريال مدريد تقديم تقرير مفصل لإدارة مانشستر يونايتد، ويكون على اتصال مستمر فإذا بلغت مدة غيابه أسبوع بإمكان الريال إعادة اللاعب إلى "أولد ترافورد".


الريال ربط هيرنانديز بشرط جزائى 200 مليون يورو


فيما يتعلق بعقد تشيشاريتو مع ريال مدريد، فإن اللاعب تقاضى 3 ملايين و200 ألف يورو راتبًا خلال 6 شهور قضاها فى "البرنابيو"، ووضع النادى الملكى شرطًا جزائيًا ضخمًا يلزم اللاعب بدفع 200 مليون يورو فى حال قرر فسخ تعاقده مع الملكى.

جدير بالذكر أن هيرنانديز رحل عن ريال مدريد بمجرد انتهاء عقد إعارته بنهاية الموسم الماضى ثم انتقل إلى ليفركوزن، حيث يقدم المهاجم المكسيكى أفضل مواسمه فى الدورى الألمانى بإحراز 23 هدفًا وصنع 3 أهداف "أسيست" فى 32 مباراة.


أخبار متعلقة


أخبار ريال مدريد اليوم.. تسريب عقد انتقال مودريتش من توتنهام إلى الملكى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة