خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لجان مبادرة "نصنع البديل" تبدأ فى البحث عن السياسات البديلة

الإثنين، 14 مارس 2016 04:22 ص
لجان مبادرة "نصنع البديل" تبدأ فى البحث عن السياسات البديلة حمدين صباحى
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمار على حسن، القيادى بمبادرة "نصنع البديل"، إن عددا من لجان المبادرة بدأت اجتماعاتها بالفعل للبحث عن السياسات البديلة وعلى رأسهم لجنة التنظيم، التى عقدت اجتماعا ببنها وستتحرك لباقى المحافظات خلال الأيام القليلة القادمة، علاوة على اللجنة العلمية والتى تدرس الاستعدادات لعقد مؤتمر اقتصادى.

وأكد على حسن لـ "اليوم السابع"، أن المؤتمر الاقتصادى الذى تسعى له اللجنة العلمية يسعى لطرح حلول لمشكلات الاستثمار ، والبطالة والزارعة والخدمات علاوة على مكافحة الفساد وتطبيق العدالة الاجتاعية، لافتا إلى أنه من بين اللجان التى بدأت فى عملها أيضا اللجنة الثقافية والتى تعمل فى الوقت الحالى على الربط بين عدد من المثقفين والشعراء والأدباء مع المبادرة الجديدة التى طرحت بهدف الانضمام إلى المبادرة او دعمها .

وأضح على حسن، أن المبادرة فى صيغتها التى تمت بناء على اتفاق داخلى بين اللجنة المركزية التى عملت على صياغتها وهى لا تدعى كونها نداء إلى الجميع للانضمام إلى هذه المجموعة التى تعمل لأجل صناعة السياسات البديلة، لافتا إلى أن سوء الفهم الذى حدث بين المبادرة والتيار الديمقراطى تم تجاوزه سريعا بعدما شرح "صباحى" الظرف الذى خرجت فيه المبادرة وتأكيده أنها لا تخرج عن كونها مبادرة لتوحيد القوى المدنية وليس تفريقهم.




موضوعات متعلقة..



صباحى يتراجع أمام التيار الديمقراطى.. المرشح الرئاسى السابق يعيد تفسير مبادرته فى اجتماع الـ3 ساعات: هدفى توحيد "الكرامة" مع "التيار الشعبى".. وخالد داوود: لا نحتكر البديل.. واندماج أحزابنا غير وارد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اخمد

الفشلة

صباحى وشلتة فشلة وعالم فاضى ربنا يقرفكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ughxughx

مقترحات نصنع البديل

عدد الردود 0

بواسطة:

تاجر صغير

سياسات اقتصادية شيوعية يسارية بالية، لو تم تطبيقها هانموت من الجوع خلال سنة!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحليم

حرام عليك يا يوم يا سابع تصبحنا بالقرف ده

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

نون

البديل والفاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة