خلال مؤتمر الكلية..

عميد تربية عين شمس: هدفنا رفع مستوى خريجى كلية التربية وتطوير المعلمين

الأحد، 13 مارس 2016 02:59 م
عميد تربية عين شمس: هدفنا رفع مستوى خريجى كلية التربية وتطوير المعلمين جامعة عين شمس
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سعيد خليل عميد كلية التربية بجامعة عين شمس، أن ملتقى رعاية الخريجين بكلية التربية الأول يُعد بمثابة فرصة للتسويق لخريجى الكلية، لأنها تعتبر من أقدم وأعرق كليات التربية فى العالم العربى، مستطردا "أن هناك العديد من المجهودات والفعاليات التى بدأت فيها إدارة الكلية للوصول لمعلم وخريج أكثر فعالية فى المجتمع منها مشروع تنمية مهارات معلم المستقبل".

وأضاف الدكتور سعيد خليل، خلال كلمته بحفل المؤتمر، أن كلية التربية تهدف عبر هذه المشروعات لتطوير فكر الخريجين والمعلمين قبل المقررات والمناهج، كما قامت الكلية بزيادة معامل الحاسب وتدريب الموظفين والهيئة المعاونة والسادة أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة لافتتاح معمل اللغة الإنجليزية، مؤكدًا أن هذه المجهودات من أجل رفع مستوى خريجى كلية التربية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد حامد مدير وحدة الجودة بكلية التربية، أن المشاركة الفعالة كان لها أعظم الأثر على الطلاب والمتدربين، مضيفاً أن الملتقى يهدف لخدمة أبناء الكلية وخريجيها لتنمية مصرنا الحبيبة.

من جانبها أشارت الدكتورة نجوى يونس مديرة مركز تدريس اللغة الإنجليزية أن الملتقى يُقام فى إطار التعاون بين المركز ووحدة الجودة ليواكب ويدعم التطور الأكاديمى وواقع سوق العمل، كما أثنت على الجامعات والمؤسسات اللاتى استجبن لهذا الملتقى وتمنت يونس أن يتم تنظيم العديد من الملتقيات التوظيفية القادمة.


موضوعات متعلقة..


"ألسن عين شمس" تنظم ملتقى توظيفيا وتدريبيا لطلاب وخريجى الكلية الاثنين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة