زوج المتهمة بـ"قتل رضيعها" فى الأميرية:عدت للمنزل مبكرا فوجدتها بقميص النوم مع عشيقها..رفضت قتلها خشية الفضحية فطلقتها..قتلت الطفل لخوفها من تحليل الـ"dna"..والمتهمة تعترف:"أيوه جوزى ضبطنى مع عشيقى"

الأحد، 13 مارس 2016 06:11 ص
زوج المتهمة بـ"قتل رضيعها" فى الأميرية:عدت للمنزل مبكرا فوجدتها  بقميص النوم مع عشيقها..رفضت قتلها خشية الفضحية فطلقتها..قتلت الطفل لخوفها من تحليل  الـ"dna"..والمتهمة تعترف:"أيوه جوزى ضبطنى مع عشيقى" المتهمة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت المتهمة بخنق رضيعها حتى الموت، بسبب مطالبة طليقها بتحليل "dna" لشكه فى نسب طفله المولود بسبب اكتشافه خيانتها مع عشيقها فى منطقة الأميرية، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، ونشوب علاقة عاطفية بينها وبين أحد الأشخاص وكان يتردد عليها فى غياب زوجها، الذى كان يغيب لفترات طويلة بحكم طبيعة عمله، مشيرة إلى وجود خلافات بينها وبين زوجها.

وأضافت المتهمة، أن زوجها قبل أن يطلقها ضبطها مع عشيقها داخل شقته بعدما عاد إلى المنزل مبكرا، لكنه لم يضبطها مع عشيقها متلبسين، بحسب قولها، واتفق معها على الطلاق خوفا من الفضيحة وتمكن عشيقها من الهرب.

بينما أنكرت المتهمة ارتكابها واقعة قتل رضيعها البالغ من العمر 6 أشهرـ وأشارت إلى أن الطفل كان فى غرفة بالشقة نائما وتوجهت للاطمئنان عليه ووجدته فاقد الوعي فأسرعت به الى المستشفى لإسعافه لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

من جانبه قال زوج المتهمة، فى اعترافه أمام النيابة، أنه تزوج من طليقته منذ سنوات وأنجب منها أطفال كان آخرهم رضيع عمره 6 أشهر وكان يعمل ليل نهار كى يوفر لأسرته حياة كريمة ويجلب " قوت يومه "، وأن حياته كان هادئة ولم يشك يوما فى سلوك زوجته.

وأضاف الزوج، أنه كان يخرج من المنزل صباحا ويعود مساء حيث يقضى معظم وقته خارج منزله بحكم طبيعة عمله، وفى أحد الأيام شعر الزوج بإرهاق شديد وقرر العودة الى منزله قبل موعد عودته المعتادة عليه زوجته وصعد الى شقته وأثناء فتحة الباب سمع صوت شخص غريب فى الشقة فتوجه الى غرفة النوم ليجد زوجته "بقميص نوم" وعشيقها كان مرتدى ملابسه وكان يستعدان لإقامة علاقة جنسية على نفس السرير الذى ينام عليه.

وأوضح أنه فكر للحظة، فى مصيره ومستقبل أولاده، حال قتلهما فقرر أن يطلقها فى هدوء خوفا من الفضيحة قبل أن يتمكن عشيقها من الهرب.

وكشف الزوج، فى أقواله أمام النيابة، أنه عقب اكتشاف خيانة زوجته لها قبل أن يطلقها ظل الشك يراوده بأن ابنه الرضيع ليس من صلبه وكان لا ينام بسبب إكتشاف خيانة زوجته، مشيرا الى أنه ظل يطالب طليقته بضرورة إجراء تحليل "dna" له ولابنه الرضيع، لكنها فى كل مرة كانت تتهرب منه.

واتهم الزوج طليقته بتعمد قتل رضيعها وخنقه لأنها تخشى من التحليل الذى كان سيثبت أنه جاء نتيجة علاقتها مع عشيقها وليس من صلبه وخوفا من افتضاح أمرها.

من جانبها، كشفت تحريات رجال مباحث قسم شرطة الأميرية، أن مستشفى مستشفى الزيتون التخصصي استقبلت الرضيع " يحى أ ع " 5 شهور" جثة هامدة ، وبمناظرة الجثة لم يستدل على وجود إصابات ظاهرية، وأفاد والده " أ ع ع " 49 سنة ، مشرف بجهاز مدينة الشروق ، اتهم طليقته " إ ح م " 37 سنة، ربة منزل ، بالتسبب في وفاة نجلهما، نظراً لاكتشافه وجود علاقة أثيمة بينهما وعشيقها " ى ز " 42 سنة، موظف، وهو ما قام على أثرها بتطليقها .

وتمكن رجال مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأضافت أنها أثناء نوم الطفل المجنى عليه قامت بخنقه بغطاء السرير حتى تأكدت من وفاته، وعللت إرتكابها للواقعة بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة.


موضوعات متعلقة..


أمّ تخنق رضيعها بعد اكتشاف طليقها خيانتها وطلبه تحليل dna فى الأميرية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

اللهم إرفق بنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة