حارس إنبى بعد الفوز على أفريكا سبورت: سننافس على كأس الكونفدرالية

الأحد، 13 مارس 2016 12:02 ص
حارس إنبى بعد الفوز على أفريكا سبورت: سننافس على كأس الكونفدرالية على لطفى حارس إنبى

كتب عمرو جاب الله
أكد على لطفى حارس مرمى إنبى عقب الفوز على أفريكا سبورت الإيفوارى بعقر داره، بثنائية نظيفة، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية، أن الفريق البترولى سينافس على كأس البطولة الإفريقية فى نسختها الحالية.

أبدى على لطفى سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على الفريق الإيفوارى على أرضه ما يسهل مهمة الفريق البترولى فى لقاء العودة، المقرر لها يوم 20 مارس الجارى، على استاد بتروسبورت.

أضاف حارس مرمى إنبى أن تركيزه خلال الفترة الحالية ينصب على الصعود بشكل رسمى مع فريقه إلى دور الـ16 بالكونفدرالية بالإضافة إلى عودة لصفوف المنتخب الوطنى فى مباراتى نيجيريا، المقرر لهما يومى 25 و29 فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017.


أخبار متعلقة..


إنبى يهزم أفريكا سبورت 2-0 فى عقر داره ويقترب من دور الـ16 بالكونفدرالية

إنبى يتقدم على أفريكا سبورت فى أبيدجان 2/0 بالشوط الأول بالكونفدرالية



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة