الزمالك يهاجم بطل الكاميرون بـ"القوة الضاربة".. شيكابالا بديل كهربا.. عودة أحمد دويدار لقيادة خط الدفاع.. مايوكا يواصل الظهور على حساب باسم مرسى.. محمد إبراهيم على الدكة.. واستبعاد الحارس الناشئ وجمعة

الأحد، 13 مارس 2016 02:10 م
الزمالك يهاجم بطل الكاميرون بـ"القوة الضاربة".. شيكابالا بديل كهربا.. عودة أحمد دويدار لقيادة خط الدفاع.. مايوكا يواصل الظهور على حساب باسم مرسى.. محمد إبراهيم على الدكة.. واستبعاد الحارس الناشئ وجمعة فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك، مهاجمة يونيون دوالا الكاميرونى، بالقوة الضاربة للفريق الأبيض فى المباراة التى ستقام بين الفريقين عصر اليوم، على ملعب الفريق الكاميرونى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

احتفظ الأسكتلندى ماكليش بطريقة لعبه 4/2/3/1، ورفض تغيير الخطة بسبب غياب محمود كهربا بسبب الإصابة التى أبعدته عن السفر مع الفريق الأبيض إلى الكاميرون، حيث دفع المدرب بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلاً من كهربا الغائب عن المباراة فى خط صناعة اللعب.

عودة أحمد دويدار لقيادة خط الدفاع


شهد تشكيل الزمالك، عودة أحمد دويدار لقيادة خط الدفاع مع البوركينى محمد كوفى، نظراً لغياب على جبر بسبب الإيقاف بسبب طرده فى مباراة النجم الساحلى فى إياب دور نصف النهائى ببطولة الكونفدرالية فى الموسم الماضى.

مايوكا يواصل الظهور على حساب باسم مرسى


يواصل الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق الأبيض، قيادة خط الهجوم على حساب باسم مرسى المتواجد على مقاعد البدلاء، بعد تألق اللاعب الزامبى فى الفترة الماضية وتسجيله 3 أهداف فى 3 مباريات متتالية بالدورى الممتاز.

مهام خاصة لثنائى الوسط


كلف الأسكتلندى ماكليش، الثنائى طارق حامد ومعروف يوسف لاعبى خط الوسط الفريق بمهام خاصة منها الضغط المبكر على الخصم، بالإضافة إلى ضرورة تقدم النيجيرى معروف يوسف لتسديد الكرات على مرمى المنافس الكاميرونى.

محمد إبراهيم على الدكة


ضم الجهاز الفنى للزمالك، محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق لقائمة المباراة ليتواجد على مقاعد البدلاء بعد فترة من الغياب عن القائمة، التى تشارك فى مباريات الفريق الأبيض، وكان آخرها استبعاده من قائمة الـ18 فى مباراة الفريق الأخيرة بالدورى أمام المقاولون العرب.


استبعاد الحارس الناشئ وجمعة


استبعد الجهاز الفنى للفريق الأبيض من قائمة المباراة، كلاً من الحارس الصاعد عمر صلاح ومحمد عادل جمعة.


أخبار متعلقة


شيكابالا ومايوكا يقودان الزمالك أمام يونيون دوالا الكاميرونى

موعد مباراة الزمالك ودوالا الكاميرونى بدورى أبطال أفريقيا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة