"الأفارقة طمرت فيهم العشرة".. فلافيو وجلبرتو "المبعوث الدائم" للأهلى فى أنجولا.. إيمانويل يطالب الزمالك بضم "شيكاتارا".. ديفونيه "دليل" إنبى فى رحلة أدغال كوت ديفوار..بوجلبان ينصح الأهلى بضم "دومينيك"

الأحد، 13 مارس 2016 09:00 ص
"الأفارقة طمرت فيهم العشرة".. فلافيو وجلبرتو "المبعوث الدائم" للأهلى فى أنجولا.. إيمانويل يطالب الزمالك بضم "شيكاتارا".. ديفونيه "دليل" إنبى فى رحلة أدغال كوت ديفوار..بوجلبان ينصح الأهلى بضم "دومينيك" فلافيو وجلبرتو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علاقة اللاعبين الأفارقة الذين لعبوا فى الأندية المصرية على مدار السنوات الماضية لم تقتصر على البنود الموجودة فى العقود الموقعة بين الطرفين، والتى تقضى بأن تبدأ العلاقة من تاريخ توقيع العقد وتنتهى بنهاية المدة المقررة فيه، وإنما امتدت أواصر الصلة بعد انتهاء العقود الملزمة للطرفين، وبات هناك تواصل بين اللاعبين الأفارقة وأنديتهم المصرية.

تبادل اللاعبون الزيارات لفرقهم السابقة التى لعبوا لها وكانت شاهدة على تألقهم سواء فى زيارات إلى مصر أو زيارات إلى معسكرات فريقهم السابقة الذى يحل ضيفا ببلاده لمواجهة أحد الفرق المنتمية لدولته فى البطولات الإفريقية.

فلافيو وجلبرتو "مبعوث دائم" فى أنجولا


فى واقعة طيبة قام الأنجوليين أمادو فلافيو وجلبرتو على توفير احتياجات الأهلى خلال رحلته إلى أنجولا استعدادا لمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، وساهما مع سيد عبد الحفيظ فى ترتيب متطلبات البعثة الحمراء.

إيمانويل كشافة بيضاء فى غانا


استعان مسئولو الزمالك بالنيجيرى إيمانويل إيمونيكى مهاجم الفريق الأبيض الأسبق من أجل ترشيح أحد المواهب النيجيرية لتدعيم هجوم الزمالك فى الانتقالات الشتوية الماضية، وبالفعل قام إيمانويل بترشيح شيكاتارا لاعب ابيا واريورز الينجيرى للعب للزمالك، ولكن رغبة مسئولى القلعة البيضاء فى التعاقد مع الزامبى مايوكا، لاعب الفريق الأبيض الحالى، حالت دون التعاقد مع شيكاتارا.

ديفونيه "دليل إيفوارى" لإنبى


حرص الإيفوارى ديفونيه مهاجم إنبى السابق على مرافقة بعثة الفريق البترولى المتواجدة حاليًا فى كوت ديفوار استعدادا لمواجهة أفريكا سبور الإيفوارى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وظل اللاعب مرافقا للبعثة البترولية من أجل توفير كل احتياجاتها والسهر على تذليل العقوبات التى يواجهها فريقه السابق فى بلاده.


بوجلبان ودوره فى ضم "دومينيك"


استعان عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات السابق بالأهلى بلاعبه الفريق الأحمر السابق أنيس بوجلبان لاستطلاع رأيه حول اللاعبين الأفارقة المميزين الذين يستحقون اللعب للأهلى، ونصحه الأخير بالتعاقد مع السنغالى دومينيك دى سيلفا مهاجم الصفاقسى التونسى الأسبق، وبالفعل استجاب القيعى لنصيحة لاعبه التونسى وبالفعل تعاقد مع دومينيك، بخلاف أن بوجلبان دائم زيارة الأهلى فى حالة قدومه إلى مصر أو سفر الفريق الأحمر إلى بلاده لمواجهة أحد الفرق التونسية فى البطولات الإفريقية.

فيلكيس يرشح مهاجمين للأهلى


سبق أن قام الغانى فيليكس مهاجم الأهلى الأسبق بترشيح مهاجمين غانيين لتدعيم هجوم الفريق الأحمر، ولكن حالت الظروف دون أن ينضم أحدهما إلى صفوف القلعة الحمراء، بسبب عدم القناعة الفنية بمستواهما، وقدرتهما على صناعة الفارق مع الفريق الأحمر.


يامن بن ذكرى مشجع زملكاوى فى تونس


يحرص التونسى يامن بن ذكرى مدافع الزمالك الأسبق على زيارة فريقه اذا ما تواجد فى الأراضى التونسية لمواجهة أحد الفرق التونسية الشقيقة فى البطولات الإفريقية، وكان آخر زيارة له خلال تواجد الفريق الأبيض فى مدينة صفاقس لمواجهة الصفاقسى ببطولة الكونفدرالية فى نسختها الماضية.




اخبار متعلقة:


فلافيو وجيلبرتو يستعيدان الذكريات مع لاعبى الأهلى فى أنجولا

الأهلى ينشر فيديو على فيس بوك لزيارة فلافيو وجيلبرتو لمران الفريق بأنجولا

ديفونيه "مترجم" فرنساوى لإنبى فى أبيدجان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة