أولياء أمور طلاب "الشويفات": سددنا المصروفات بالجنيه..والوزارة: حُصلت بالدولار

الأحد، 13 مارس 2016 07:00 ص
أولياء أمور طلاب "الشويفات": سددنا المصروفات بالجنيه..والوزارة: حُصلت بالدولار طلاب - أرشيفية
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار قرار وزارة التربية والتعليم بوضع مدرسة الشويفات الدولية التابعة لإدارة القاهرة الجديدة بسبب تحصيلها للمصروفات الدراسية بالدولار بدلا من الجنيه المصرى، دهشة أولياء الأمور، خاصة بعد تأكيدهم أن المدرسة تقوم بتحصيل المصروفات بالجنيه المصرى طبقا لم ورد بالقرار الوزارى رقم 422 المنظم لعمل المدارس الدولية.

وأكد أولياء الأمور لـ"اليوم السابع"، أنه لم يسبق أن طالبت المدرسة بدفع المصروفات الدراسية بالدولار بدلا من الجنيه المصرى، موضحين أن قرار الوزارة أصاب العديد منهم بالخوف خاصة بعدما تردد أن إدارة المدرسة تريد أن تنهى نشاطها، مؤكدين أن نظام سداد المصروفات الدراسية يتم عن طريق البنك ويتم دفع المصروفات بقيمة الدولار الحقيقة فى البنك المركزى، بـ3 أقساط خلال العام الدراسى، موضحين أن أبناءهم يتلقون خدمة تعليمية متميزة.

وأرسل عدد من أولياء الأمور بفرع مدرسة الشويفات بأكتوبر إيصالات سداد المصروفات تؤكد دفع المصروفات بالجنيه المصرى وليس الدولار، مستنكرين ما قامت به الوزارة، معلنين تضامنهم التام مع إدارة المدرسة.

ومن جانبه قال صلاح عايش، المدير الإقليمى لمدارس الشويفات فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن قرار وضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة مجحف، مؤكدا أن إدارة المدرسة ملتزمة بالقرار الوزارى الذى ينظم العمل فى المدرسة، لافتا إلى أنه تظلم على قرار الوزارة.

وقال طارق طلعت مدير الإدارة العامة للتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم، إن قرار وضع المدرسة تحت إشرافها صدر بتاريخ 16 فبراير الماضى، موضحا أن الوزارة لديها من المستندات ما دفعها إلى وضع المدرسة تحت إشرافها، موضحا أنه سيتم النظر فى التظلم الذى تقدمت به المدرسة إلى الوزارة وسيتم التحقيق فيه، قائلا: لو تبين وجود خطأ ستعلن الوزارة ذلك.


موضوعات متعلقة..


"تعليم بورسعيد" عن افتتاح الوزير مدرسة أمس: 25%من مدارسنا تعمل يوم السبت



المصروفات بالجنيه (1)

المصروفات بالجنيه (2)

المصروفات بالجنيه (1)

المصروفات بالجنيه (2)

المصروفات بالجنيه (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة