بالفيديو.. قفاز ذكى جديد يتيح للمستخدم ممارسة الألعاب بوحدات تحكم افتراضية

السبت، 12 مارس 2016 07:00 ص
بالفيديو.. قفاز ذكى جديد يتيح للمستخدم ممارسة الألعاب بوحدات تحكم افتراضية القفاز الذكى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة Manus الهولندية لصناعة الأجهزة الذكية، أنها تعمل حاليا على تطوير زوج من القفازات الذكية للواقع الافتراضى، والتى تتوافق مع نظارة HTC Vive، وتستفيد من محطات Lighthouse لتتبع المستخدم بالليزر، حيث تسمح هذه القفازات للاعبين بممارسة الألعاب من خلال استخدام الأيدى العادية وحركة الأصابع للتحكم فى الألعاب دون حاجة لوجود وحدة تحكم حقيقية.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى فإن القفازات الذكية الجديدة قابلة للغسيل، وتعمل بشكل لاسلكى، ويمكن الاستعانة بها فى بعض الألعاب لاستخدام بعض الأدوات داخلها، أو للعب البيانو والتقاط الحشرات فى الجو، كما يمكن للمستخدم أيضا الحصول على ردود فعل لمسية من خلال اهتزاز المحرك المدمج بداخلها.

وتأتى القفازات الذكية الجديدة بسعر 250 دولارا، ومن المتوقع أن يبدأ الحجز المسبق لها بداية من الربع الثانى من هذا العام، على أن يتم طرحهم فى الربع الثالث.

وقالت الشركة إن القفازات الذكية متوافقة مع ألعاب الكمبيوتر، ومعGoogle Cardboard ونظارة Samsung Gear VR، ووعدت أن تعمل لثمانى ساعات من عمر البطارية فى شحنة واحدة، مشيرة إلى أنها ستقوم بمعاينة قفازات الواقع الافتراضى فى مؤتمر مطورى الألعاب الأسبوع المقبل فى سان فرانسيسكو.







موضوعات متعلقة..



- "HTC" تبيع 15 ألف نسخة من نظارة الواقع الافتراضى Vive فى 10 دقائق


- احجز جهاز الواقع الافتراضى HTC Vive ابتداء من أبريل بـسعر 800 دولار












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة