النائب صلاح حسب الله: نفتح قنوات اتصال مع البرلمان الأوروبى خلال ساعات

السبت، 12 مارس 2016 05:30 ص
النائب صلاح حسب الله: نفتح قنوات اتصال مع البرلمان الأوروبى خلال ساعات الدكتور صلاح حسب الله عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، وعضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، إن مجلس النواب سيفتح قنوات اتصال خلال الساعات القادمة مع البرلمان الأوربى، لتوضيح حقيقة الأوضاع، والوقوف على نتائج موضوعية من خلال التحقيقات.

وأشار حسب الله، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن البرلمان الأوروبى استبق الأحداث، مؤكّدًا أن قرارات البرلمان الأوروبى بشأن قضية الطالب الإيطالى، كانت مندفعة، بالإضافة إلى أنه جَعَلَ من نفسه سلطة تحقيق رغم عدم انتهاء التحقيقات التى تشارك فيها السلطات الإيطالية بنفسها.

وكانت مجموعة "Verts/ALE" أو ما تُعْرَف بمجموعة "الخضر/ والحلفاء الأوروبيين الأحرار" داخل البرلمان الأوروبى، قد أعدوا مشروع قانون لحث الحكومات الأوروبية على اتخاذ إجراءات عقابية ضد مصر.


موضوعات متعلقة..



- انتفاضة حقوقية ضد البرلمان الأوروبى.. مختار نوح:أمريكا وبرلمان أوروبا يتآمران على مصر.. نجيب جبرائيل:مخترق من الإخوان.. والتنظيم الدولى قدم رشاوى للتصويت ضد القاهرة.. وحقوقى: القرارات مسيسة وفيها تجنى












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة