"المجتمعات العمرانية" توافق على تغيير أسماء مناطق ابنى بيتك بأكتوبر

السبت، 12 مارس 2016 10:57 ص
"المجتمعات العمرانية" توافق على تغيير أسماء مناطق ابنى بيتك بأكتوبر مشروع ابنى بيتك بـ6 أكتوبر
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن موافقة الهيئة على تغيير أسماء مناطق ابنى بيتك بمدينة 6 أكتوبر، مشيراً إلى أن هذه الموافقة تأتى استجابة لطلبات اتحاد الشاغلين.

فيما قال المهندس حاتم محمود، رئيس الإدارة المركزية للتنمية بالهيئة: "إنه تم تغيير اسم منطقة ابنى بيتك 1 إلى منطقة الندى، واسم منطقة ابنى بيتك 2 إلى منطقة صفوة أكتوبر، واسم منطقة ابنى بيتك 3 إلى منطقة الفيروز".

وتابع قائلا: "كما تم تغيير اسم منطقة ابنى بيتك 4 إلى منطقة حدائق الياسمين، واسم منطقة ابنى بيتك 5 إلى منطقة زهور سيتى، واسم منطقة ابنى بيتك 6 إلى منطقة ربوة أكتوبر، واسم منطقة ابنى بيتك 7 إلى منطقة زهرة أكتوبر".

وبشأن استكمال أعمال المرافق والخدمات الخاصة بالمنطقتين السادسة والسابعة، أكد المهندس كمال فهمى، أن وزير الإسكان عقد مؤخرا اجتماعا مع رؤساء شركات المقاولات العاملة بالمواقع، وشدد على ضرورة تكثيف العمل خلال هذه الفترة، والاتتهاء منه بأقصى سرعة.

وأضاف فهمى أن هناك تكليفا لجهاز مدينة 6 أكتوبر بمتابعة نسب الإنجاز، وتقديم تقرير يومى عن ذلك.



موضوعات متعلقة


"كهرباء جنوب القاهرة" ترد على إهدار 30 مليون جنيه بمشروع "ابنى بيتك"


مصادر: الإسكان تستعد لطرح أكبر عدد وحدات سكنية لمحدودى الدخل فى تاريخها.. وتؤكد: الإعلان الثامن يتضمن أكثر من 50 ألف وحدة بمساحات متنوعة.. وطرح 23 ألف قطعة أرض لمختلف الشرائح عقب عودة الوزير من الصين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة