الجولة 26 بالدورى الألمانى.. بايرن ميونخ يستهدف العودة للانتصارات أمام بريمن.. دورتموند يخشى السقوط أمام "قاهر" البافارى.. وأوباميانج يريد مواصلة تضييق الخناق على ليفاندوفسكى فى صراع الهدافين

السبت، 12 مارس 2016 01:13 ص
الجولة 26 بالدورى الألمانى.. بايرن ميونخ يستهدف العودة للانتصارات أمام بريمن.. دورتموند يخشى السقوط أمام "قاهر" البافارى.. وأوباميانج يريد مواصلة تضييق الخناق على ليفاندوفسكى فى صراع الهدافين بايرن ميونخ
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى بايرن ميونخ الألمانى لاستعادة توازنه بعدما خسر 4 نقاط فى آخر مباراتين، عندما يستضيف فيردر بريمن على ملعبه "أليانز أرينا"، اليوم السبت، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء ضمن منافسات الجولة 26 بالدورى الألمانى "البوندزليجا".

وكان البايرن قد خسر 4 نقاط فى أخر مباراتين بعد الخسارة من ماينز (2-1) ثم التعادل سلبيًا مع منافسه بوروسيا دورتموند فى الجولة الماضية، حيث يستهدف الفريق البافارى بقيادة المدير الفنى جوسيب جوارديولا استعادة الانتصارات من أجل التوسيع الفارق مع دورتموند لأكثر من 5 نقاط.

جوارديولا يريد التتويج بالبوندزليجا الأخيرة


ويستهدف جوارديولا التتويج باللقب مع البايرن فى أخر موسم له قبل الانتقال إلى مانشستر سيتى الإنجليزي، حيث ينافس البافارى فى ثلاث جبهات، حيث وصل إلى نصف نهائى الكأس ويلتقى برمين أيضًا يوم 19 أبريل المقبل، كما أنّه قطع شوطاً هاماً نحو ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بتعادله ذهاباً على أرض يوفنتوس الإيطالى 2-2.


1


ويشكّل الثنائى البولندى روبرت ليفاندوفسكى هداف الدورى الألمانى برصيد 23 هدفًا وزميله مولر الذى سجل 17 هدف قوة ضاربة فى هجوم بايرن.

صحوة بريمن تُهدد البافاري


وفى وقت يشعر فيه بايرن بالضغط، تطّر بريمن فى الآونة الأخيرة، وارتقى إلى المركز الـ13 بعدما حقق فوزين متتاليين على باير ليفركوزن وهانوفر.

ويواجه دورتموند فريق ماينز، غدًا الأحد، فى مباراة صعبة خاصة أن الفريق الضيف حقق الفوز خمس مرات فى مبارياته السبعة الأخيرة من بينها فوزه على البايرن "المتصدر" ما رفعه إلى المركز الخامس بجدول المسابقة.

2
ويعود مدرب دورتموند الحالى توماس توخيل لمواجهة فريقه القديم المنتعش من الفوز على بايرن 2-1 فى الجولة قبل الماضية قبل تعادله مع دارمشتات فى الجولة الماضية، علماً بأنّ لاعبى المدرب مارتين شميدت نجحوا بالتغلب على بايرن ليفركوزن وشالكه فى الأسابيع الأخيرة.

دورتموند يعول على هدافه فى صدام ماينز


ويستهدف المهاجم الجابونى إيميريك أوباميانج هداف دورتموند التسجيل فى مرمى ماينز من أجل مواصلة تضييق الخناق على ليفاندوفسكى فى صدارة هدافين البوندزليجا، حيث يحل أوباميانج بالمركز الثانى بـ22 هدف، بفارق هدف وحيد خلف مهاجم البايرن. منافسته على صدارة ترتيب الهدافين مع ليفاندوفسكى إذ يتخلف عنه بهدف.

وفى باقى مباريات الجولة، يلتقى باير ليفركوزن مع هامبورج، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع أينتراخت فرانكفورت، وهانوفر مع كولن، ودارمشتات مع أوجسبورغ، وإينجولشتات مع شتوتجارت.


أخبار متعلقة..


- بايرن ميونخ: "ليفاندوفسكى مش للبيع حتى ولو بـ100 مليون يورو"

- يوفنتوس يواجه ساسولو فى بروفة أخيرة قبل موقعة البايرن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة