أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 12/3/2016

السبت، 12 مارس 2016 10:44 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 12/3/2016 مباراة الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 12/3/2016، والتى كان فى مقدمتها تعادل الأهلى مع ريكرياتيفو الأنجولى بدون أهداف وفوز المقاصة على بوسكو الكونغولى 3/1 وإنبى على أفريكا سبور الإيفوارى 2/0 فى بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

الزمالك يرتدى "أبيض×أزرق" أمام دوالا الكاميرونى


أسفر الاجتماع الفنى الخاص بمباراة الزمالك ويونيون دوالا الكاميرونى المقرر إقامتها الأحد فى ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال الأفريقى، عن ارتداء أبناء ميت عقبة القميص الأبيض والشورت الأزرق، على أن يرتدى الفريق الكاميرونى زيًا مكونًا من القميص الأخضر، والشورت الأبيض. حضر الاجتماع من جانب الزمالك، هانى زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، ورئيس البعثة فى الكاميرون، بالإضافة إلى حمادة أنور المدير الإدارى للفريق.

الأهلى "العقيم" يتعادل سلبيًا أمام ريكرياتيفو فى "الضربة الإفريقية الأولى"


فشل فريق الكرة بالنادى الأهلى فى تحقيق فوز كان فى متناوله على فريق ريكر ياتيفو الإنجولى وتعادل معه سلبيًا خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

وأهدر الأهلى أكثر من فرصة للتسجيل طوال مُجريات الأمور ليتأجل حسم الصعود لمباراة العودة المُقرر إقامتها يوم 19 مارس الجارى ببرج العرب.

بالفيديو.. المقاصة يهزم بوسكو الكونغولى 3/1 فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية


تغلب المقاصة على دون بوسكو الكونغولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم، اليوم السبت، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية اأىفريقية، أحرز أهداف الفريق الفيومى عمرو بركات ومحمد جابر ميدو ونانا بوكو، بينما سجل أوشندى هدف الفريق الكونغولى الوحيد.

إنبى يهزم أفريكا سبورت 2-0 فى عقر داره ويقترب من دور الـ16 بالكونفدرالية


تغلب إنبى بقيادة حمادة صدقى المدير الفنى للفريق على أفريكا سبورت الإيفوارى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم السبت، فى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، فى ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية. سجل الغينى لاما كولين الهدف الأول لإنبى فى الدقيقة 17، وأضاف محمود قاعود الهدف الثانى فى الدقيقة 21.

الجبلاية تؤجل تعديل مكافآت كوبر بسبب نيجيريا


استقر اتحاد الكرة على تأجيل تعديل مكافآت هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إلى ما بعد مباراتىّ نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017، واللتين سيتحدد بناء عليهما موقف الفراعنة من التأهل لـ"الكان" الأفريقى.


موضوعات متعلقة..



- أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 11/3/2016


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 10/3/2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة