ميريام أوزيرلى أصقلت موهبتها بالدراسة فاستحقت لقب "السلطانة"

الجمعة، 11 مارس 2016 04:14 ص
ميريام أوزيرلى أصقلت موهبتها بالدراسة فاستحقت لقب "السلطانة" ميريام أوزيرلى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاعت النجمة التركية ميريام أوزيرلى ذات الـ32 عامًا والشهيرة بـ"السلطانة هويام" أن تضع بصمة واضحة فى أذهان المشاهدين بالوطن العربى بدورها فى مسلسل "حريم السلطان" والذى بدأ عرضه فى 2011 وحظى بنسبة مشاهدة عالية فور عرضه وإعادته أكثر من مرة على عدد من القنوات الفضائية، ورغم أن أحداث العمل ونجومه كثيرين إلا أن أوزيرلى كانت الأكثر خطفًا للأنظار على الشاشة بظهورها كسيدة جميلة معروفة بدهائها، وقررت ميريام أوزيرلى أن تثقل موهبتها بدراسة التمثيل لتصنع من نفسها ممثلة متكاملة فدرست بـ"Schauspiel Studio Frese " فى هامبورج، وبعد تخرجها بدأت النجمة الشابة فى تقديم أدوار صغيرة فى أعمال من إنتاج ألمانى إلى أن تطرقت لتقديم الأعمال التليفزيونية والتى أكدت أوزيرلى لعدد من وسائل الأعلام أنها النوعية الأقرب لقلبها وللمشاهدين.

من جهة أخرى عرفت النجمة ذات الجنسية التركية الألمانية حيث ولدت لأب تركى وأم ألمانية، وتزوجت ميريام جان آتيش وأنجبت طفلتها الوحيدة منه، إلا أن انفصالهما كان صدمة قوية لها جعلتها تعيش فترة اضطراب وتوتر، ورغم النجاحات العديدة التى استطاعت ميريام أن تحققها إلا أنها تسعى للتواصل دائمًا مع محبيها ومعجبيها وتطوير وتكثيف شعبيتها فى كل بلدان العالم ليس فقط من خلال أعمالها الفنية لكن أيضًا عن طريق وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى.


ميريام-اوزرلي--(3)

ميريام-اوزرلي--(4)

ميريام-اوزرلي--(1)



موضوعات متعلقة


شاهد 46 إطلالة فريدة للسلطانة "هيام" خلال حياتها اليومية.. تنظف شقتها.. تستمتع بالجو الدافئ على الشاطئ.. فى جلسة "مساج".. تصلح دراجتها.. ولحظات استثنائية مع أسرتها

ميريام أوزيرلى بصورة "selfie" جمعتها بشقيقتها "كانان"

ميريام أوزيرلى تستعرض "جاذبيتها" بمراحل عمرية مختلفة

بالصور.. "السلطانة هيام" تنشر صورها مع جدتها على "إنستجرام"

بالفيديو.. السلطانة "هيام" تخضع لتحدى الماء المثلج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة