موراى يطالب بضرورة إيقاف شارابوفا

الجمعة، 11 مارس 2016 06:37 م
موراى يطالب بضرورة إيقاف شارابوفا موراى نجم التنس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب أندى موراى المصنف الثانى عالميا فى منافسات التنس للرجال بضرورة إيقاف الروسية ماريا شارابوفا، بعد ثبوت تعاطيها مادة ميلدونيوم المحظورة، وتساءل عن سبب استخدام الرياضيين الروس للمنشطات لأغراض طبية.

ووبخ اللاعب البريطانى أيضا الشركة المصنعة للمضارب التى يستخدمها بعد إعلان استمرارها فى مساندة شارابوفا فى أعقاب إعلانها تعاطى مادة محظورة.

وقال موراى للصحفيين على هامش بطولة إنديان ويلز أمس الخميس "ليس من دورى تحديد العقوبة لكن لو تناولت عقاقير معززة للأداء وسقطت فى اختبار منشطات فيجب إيقافك."

وأضاف "لو تناولت عقاقير بناء على وصفة طبية ولم تستخدمها للغرض الذى وصفت له إذا فأنت لست بحاجة لها وتتناولها لمجرد تحسين الأداء. لا اعتقد أن هذا يعد صحيحا."

وقال موراى "قرأت أن 55 رياضيا سقطوا فى اختبارات لهذه المادة منذ الأول من يناير الماضي. لا يمكنك توقع عدد الرياضيين على مستوى مرتفع فى الألعاب المختلفة الذين يعانون من أمراض فى القلب."

واستغرب موراى إعلان شرك هيد التى تزود نجمة التنس الروسية بالمضارب تجديد التعاقد مع اللاعبة الفائزة بخمسة ألقاب للبطولات الكبرى رغم الأحداث الأخيرة.

وقال موراى "لا أدرى حقا ما يمكن أن يقال أيضا فى هذا الشأن لكننى لا أستطيع تصديق ذلك. أعتقد أنه من المهم فى هذا التوقيت ترك الأمور تمضى حتى تتكشف الحقائق قبل اتخاذ قرار تمديد عقد كهذا. لا يمكن شخصيا أن يكون رد فعل على هذا النحو".


أخبار متعلقة


بالصور.. نادال يطالب بمعاقبة شارابوفا فى واقعة المنشطات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة