"دونالد ترامب" يعلن انضمام "كارسون" إلى معسكره

الجمعة، 11 مارس 2016 06:12 ص
"دونالد ترامب" يعلن انضمام "كارسون" إلى معسكره ترامب
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أمريكا


أعلن الملياردير الأمريكى دونلد ترامب، اثناء نقاش ليلة الجمعة، أن طبيب الاعصاب المتقاعد بن كارسون المرشح السابق للانتخابات التمهيدية للجمهوريين، سينضم الى معسكره وذلك قبل أيام قليلة من محطة مهمة فى هذه الانتخابات التمهيدية.

وقال ترامب أثناء نقاش فى ميامى بفلوريدا بثته قناة "سى إن إن: "كنت مع الطبيب بن كارسون اليوم الذى سينضم لى ، فى الواقع، صباح الغد". ومن المقرر تنظيم مؤتمر صحافى للمرشح صباح الجمعة فى بالم بيتش.

وكان كارسون انسحب الاسبوع الماضى من السباق بعد سلسلة من النتائج السيئة. وطلب المرشحون الذين لا يزالون فى السباق دعمه.

وسيكون من شان انضمامه لترامب أن يعزز أكثر جانبه لدى المحافظين حيث شهد كارسون شعبية الخريف الماضى بين الناخبين الانجيليين وأولئك الباحثين عن مرشح "من خارج النظام".

وكارسون المرشح الوحيد الأسود البشرة كان ثانيا فى استطلاعات راى الجمهوريين من سبتمبر إلى بداية ديسمبر 2015 خلف ترامب حتى أنه لحق به فى بعض الاستطلاعات.

وكان كارسون (64 عاما) قال الخميس "أميل بجدية" لتأييد ترامب مضيفا فى تصريحات لقناة فوكس نيوز "هناك نسختان من دونالد ترامب .. احدهما متخصص فى الترفيه والاخر هو فى الواقع شخص يفكر".

ونقاش مساء الخميس جمع المرشحين الجمهوريين الاربعة الذين لا يزالون فى السباق وهم علاوة على ترامب تيد كروز وماركو روبيو وجون كاسيش. وبعكس النقاشات السابقة كان نقاش هذه الليلة أكثر جدية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة