بعثة الأهلى فى أنجولا تعتذر عن دعوة"غداء"السفير بأوامر يول

الجمعة، 11 مارس 2016 10:41 ص
بعثة الأهلى فى أنجولا تعتذر عن دعوة"غداء"السفير بأوامر يول فريق الأهلى

كتب رمضان حسن
اعتذرت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى عن دعوة السفير المصرى بأنجولا أحمد صبرى بحضور عزومة "غداء" أمس الخميس، ويستعد الأهلى لملاقاة ريكرياتيفو الأنجولى غدا السبت فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى.

وجاء قرار اعتذار البعثة الحمراء بناء على طلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق والذى وضع برنامجا غذائيا محددا للفريق طوال فترة التواجد فى أنجولا.

الوصف:بعثة الأهلى تعتذر عن دعوة السفير المصرى بأنجولا أحمد صبرى بحضور عزومة "غداء" اليوم، بناء على طلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق


أخبار متعلقة


كامل زاهر: مجلس الأهلى يدعم الفريق لاستعاده اللقب الإفريقى

فلافيو وجيلبرتو يستعيدان الذكريات مع لاعبى الأهلى فى أنجولا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة