بالصور.. ايجوينو ديربيز يحصل على نجمة فى ممشى المشاهير بهوليوود

الجمعة، 11 مارس 2016 04:16 م
بالصور.. ايجوينو ديربيز يحصل على نجمة فى ممشى المشاهير بهوليوود ايجوينو ديربيز
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الممثل والمخرج والكاتب المكسيكى ايجوينو ديربيز على نجمة فى ممشى المشاهير بهوليوود تكريمًا لمسيرته الفنية الطويلة، وقد أعرب ديربيز عن امتنانه إزاء هذا التكريم، وخص بالذكر كل الأشخاص الذين ساعدوه خلال مسيرته الفنية، وفقا لوكالة "أسوشيتد برس".

وايجوينو ديربيز هو من مواليد 2 سبتمبر 1961، ويعد من أشهر مخرجى التلفزيون المكسيكى، وقام بإخراج العديد من المسلسلات من بينها المسلسل التلفزيونى " Al Derecho y Al Derbez"، ومسلسل Derbez en cuando، ومسلسل XHDRBZ، بالإضافة إلى مسلسلين Vecinos, and La familia P. Luche، ومن المعروف عن ديربيز أيضا أنه كان لاعبا فى سباقات الفورميلا وان.

ومن المعروف عن ممشى المشاهير أو (Walk of Fame) أنه يقع فى مدينة لوس أنجلوس، أمريكا ويمثل ساحة الشهرة ويعنى بتكريم المشاهير من البشر وغير البشر بنجوم توضع فى هذا الممر ويوجد الآن أكثر من 2000 نجمة منذ بدايته عام 1959، وهناك عدة أنواع للنجوم: التميز التلفزيونى، التميز السينمائى، التميز الموسيقى، التميز الإذاعى.

يذكر أن الملاكم العالمى محمد على رفض وضع نجمته على الأرض لئلا يطأ الناس على اسمه الذى يعد نفس اسم النبى واحتراما لرغبته تم وضعها على حائط مسرح كوداك، وليس بالضرورة أن يكون صاحب النجمة شخصاً حقيقياً، فمثلاً ميكى ماوس، ودونالد داك، وباغز بانى لهم نجمات باسمهم على ذلك الممر.




ايجوينو-ديربيز-(1)

ايجوينو-ديربيز-(2)

ايجوينو-ديربيز-(3)

ايجوينو-ديربيز-(4)

ايجوينو-ديربيز-(6)

ايجوينو-ديربيز-(7)

ايجوينو-ديربيز-(8)

ايجوينو-ديربيز-(9)


موضعات متعلقة

هوليوود تكرم جنيفر لوبيز بنجمة على ممر الشهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة