أخبار أرسنال اليوم.. بشرى سارة للجماهير وقلة الأهداف تؤرق سانشيز

الجمعة، 11 مارس 2016 06:08 ص
أخبار أرسنال اليوم.. بشرى سارة للجماهير وقلة الأهداف تؤرق سانشيز أرسنال يُخفض أسعار تذاكر المباريات إلى 26 إسترلينى الموسم المقبل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد نادى أرسنال الإنجليزى جمهوره بتخفيض أسعار تذاكر مباريات الفريق الموسم المقبل فى البريميرليج أقل من أى ناد آخر فى المسابقة.

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن أرسنال يحمل بُشرى سارة لجماهيره بتخفيض أسعار تذاكر المباريات فى البريميرليج إلى 26 إسترلينى بعدما وصلت إلى 64 إسترلينى هذا الموسم، الأمر الذى أثار حالة من الغضب العارم ليس فقط لمشجعى المدفعجية بل لجماهير الدورى الإنجليزى بشكل عام.

وكان الاتحاد الإنجليزى قد عثر على حل لهذه الأزمة بتخفيض أسعار تذاكر المباريات إلى 30 إسترلينى كحد أقصى، ولكن مسئولى المدفعجية قرروا تخفيض سعر تذكرة المباريات الخاصة لهم 4 إسترلينى عن السعر المحدد.

جدير بالذكر أن جمهور أرسنال كان قد قاطع أول 5 دقائق من مباراة فريقه ضد ليستر سيتى فى الجولة 26 من الدورى الإنجليزى هذا الموسم احتجاجًا على ارتفاع أسعار التذاكر.

قلة التهديف مع أرسنال تؤرق سانشيز


أقر اليكسيس سانشيز جناح أرسنال بأن التفكير فى عدم تسجيله سوى هدف واحد فى آخر 12 مباراة بالدورى الانجليزى بات يؤرقه بشدة، مفسراً: "عندما لا أسجل أشعر بأننى خيبت أمل الفريق وأشعر بالذنب ولا يمكننى النوم وأفكر فى أنه كان بإمكانى اللعب بشكل أفضل".

وتألق سانشيز الذى انضم من برشلونة بطل إسبانيا فى 2014 فى موسمه الأول فى إنجلترا بتسجيله 16 هدفا فى الدورى الممتاز لكن لاعب منتخب تشيلى عانى لهز الشباك فى الموسم الجاري.

وأضاف سانشيز لموقع نادى ارسنال، أعتقد أننى تأقلمت بشكل جيد حقا فى النادى وهذا أمر جيد للغاية لكن فى نفس الوقت لست من نوعية الأشخاص الذين يرضون عن أنفسهم.

وسيواصل فريق المدرب أرسين فينجر مشواره نحو التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالى وهو ما لم يتحقق منذ إنجاز بلاكبيرن روفرز عام 1886 عندما يستضيف واتفورد فى دور الثمانية يوم الأحد المقبل.


أخبار متعلقة..


إنجلترا تخضع لثورة الجماهير بـ "30" جنيه استرلينى حد أقصى لتذكرة المباراة

جماهير أرسنال وليستر تُقاطع 5 دقائق من المباراة بسبب غلاء التذاكر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة