أبو مازن يطلق حملة "وردة أمل " بالتبرع لمركز خالد الحسن بمليون دولار

الجمعة، 11 مارس 2016 08:51 م
أبو مازن يطلق حملة "وردة أمل " بالتبرع لمركز خالد الحسن بمليون دولار رئيس دولة فلسطين محمود عباس

رام الله (أ ش أ)

اخبار فلسطين


أعلن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الجمعة، عن فتح باب التبرع رسميا لمركز خالد الحسن لعلاج السرطان، بالتبرع بمليون دولار من مؤسسة الرئاسة.

وأضاف محمود عباس ـ خلال إطلاق حملة (وردة أمل لشعب الأمل) للتبرع لبناء مستشفى خالد الحسن للسرطان وزراعة النخاع، بمقر هيئة الإذاعة والتلفزيون ـ " إن شعبنا قادر على إنجاز مركز خالد الحسن لعلاج السرطان بقوة الإرادة والإنسانية التى يتمتع بها".

وأضاف " إن شعبنا يسير فى طريق بناء مؤسسات دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، بتوفير الرعاية الصحية لشعبنا باعتبارها حاجة أساسية، وكذلك بدعم التعليم والصحة، وهما القطاعان الأهم لشعبنا".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة