"آداب عين شمس" تستجيب لرغبة الطلاب وتخفض أسعار "السمر كورس"

الجمعة، 11 مارس 2016 10:16 م
"آداب عين شمس" تستجيب لرغبة الطلاب وتخفض أسعار "السمر كورس" الدكتورة سوزان القلينى
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن عدد من الأسر بكلية الآداب جامعة عين شمس، اليوم الجمعة، ملتقى لمناقشة نظام الساعات المعتمدة، بحضور عميدة الكلية الدكتورة سوزان القلينى ووكيل الكلية الدكتورة مصطفى مرتضى.

واتخذت عميدة الكلية عدد من القرارت التى من شأنها التخفيف من أعباء الطلاب، وجاءت كالآتى: تقليل مصروفات "السمر كورس"، من 150 جنيها للساعة الواحدة إلى 150 جنيها لنظام الساعتين، و200 جنيه لنظام الثلاث والأربع ساعات، تخفيض مصاريف الالتماس إلى 20 جنيها بدلاً من 25.

وأشار الدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية، أن الطالب الذى يقدم الالتماس عليه أن يكون متأكداً من أن له الحق فى الالتماس، مشيرا إلى أن الكلية ستقوم بتقديم ورقة الإجابة للطالب، للاطلاع عليها، والتأكد من درجاته.

وتم الاتفاق على فتح تسجيل المواد ذات المتطلب السابق، لعدم تراكم المواد على الطلاب، وبالتالى سوف يتخرج الطالب بعد 4 أعوام فقط دون مستويات إضافية، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المسئولين عن نظام الساعات المعتمدة بقيادة الأستاذة الدكتورة رانيا فوزى، والأستاذ الدكتورعبد الوهاب، جودة لتلقى استفسارات الطلاب وحل مشاكلهم أولاً بأول فى" نظام الساعات"، كما تم التأكيد على ضرورة النظر فى شكاوى الطلاب من الأساتذة والطلاب.

شارك بالملتقى أسر "حرية، بنكمل بعض، مترو،Sbb"، ومن المقرر تنفيذ تلك القرارت فور إقرارها من مجلس إدارة الكلية غدا السبت.


موضوعات متعلقة :


غدا.. "تربية عين شمس" تنظم الملتقى التوظيفى الأول للخريجين

"الأعلى للجامعات": فتح باب الترشح لمنصب رئيسى "عين شمس وحلوان" 19 مارس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة