مصدر أمنى: التحريات الأولية تشير لعدم تورط العامل المضبوط فى انفجار فيصل

الخميس، 10 مارس 2016 02:47 م
مصدر أمنى: التحريات الأولية تشير لعدم تورط العامل المضبوط فى انفجار فيصل جانب من تفجير عبوة ناسفة بفيصل
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى، أن قطاع الأمن الوطنى يكثف إجراء التحريات للتوصل لهوية المتهمين بتفجير عبوة ناسفة أثناء مرور قوة أمنية بشارع فيصل، مساء أمس الأربعاء.

وأضاف المصدر، أن العامل المشتبه به الذى تم ضبطه على يد الأهالى عقب وقوع الانفجار يرقد حاليًا بالمستشفى لتلقى العلاج نتيجة اعتداء عدد من سكان المنطقة عليه بالضرب، مما أسفر عن إصابته بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المشتبه به ليس متورطًا فى ارتكاب الواقعة، حيث أنه تصادف تواجده بمحيط الحادث، وأن ضباط الأمن الوطنى فى انتظار تحسن حالته الصحية لاستجوابه للتأكد من حقيقة تورطه فى تفجير العبوة الناسفة من عدمه.

كانت عبوة ناسفة قد انفجرت أثناء مرور سيارتين شرطة بشارع فيصل فى الهرم، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص مدنيين، وحدوث تلفيات بمدرعة شرطة، وانتقل اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان، وتبين أن الأهالى اشتبهوا فى أحد الأشخاص وطاردوه وقاموا بضبطه ثم اعتدوا عليه بالضرب، متهمين إياه بأنه متورط فى تفجير العبوة الناسفة، وسلموه لرجال المباحث ليتم نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة.


موضوعات متعلقة:


تحقيقات "انفجار فيصل".. المعاينة الأولية: أضرار بسيارتى شرطة و أجرة وحفرة بعمق 30سم.. النيابة تستعلم عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهم..وتطلب تقرير المفرقعات والمعمل الجنائى لتحديد نوعية العبوة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة