مؤلفة "هارى بوتر" تنشر أربعة نصوص جديدة عن تطور السحر فى أمريكا

الخميس، 10 مارس 2016 07:07 م
مؤلفة "هارى بوتر" تنشر أربعة نصوص جديدة عن تطور السحر فى أمريكا سلسلة هارى بوتر
كتبت ابتسام أبودهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت الكاتبة "جيه.كيه.رولينج"، مؤلفة سلسلة الروايات الشهيرة "هارى بوتر"، سلسلة من أربعة نصوص عن السحر تحت عنوان "تاريخ السحر فى أمريكا الشمالية"، وفقًا ما ذكرته وكالة رويترز.
وكان قد أعلن ناشر الكاتبة الإلكترونى "بوترمور"، مطلع هذا الإسبوع، عن نشر سلسلة من أربعة نصوص تمهيداً لفيلم "الكائنات السحرية وأماكن وجودها"، المقرر عرضه نوفمبر المقبل.

وقال موقع "بوترمور" إن النصوص سيتم نشرها على مدار أربعة أيام، وقد تم نشر نص يوم الثلاثاء الماضى يحمل عنوان "القرن الرابع عشر، القرن السابع عشر"، ويتناول جولة عبر القرون للكشف عن بدايات مجتمع السحر فى أمريكا الشمالية وكيف استخدم السحرة السحر دون العصا السحرية".
أما النص الذى تم نشره يوم الأربعاء ألقى الضوء على "الأخطار التى واجهها السحرة فى العالم الجديد، فى حين تناول نص اليوم، الخميس، سؤال "لماذا اتخذ مركز السحر الأمريكى خطوات لإخفاء المجتمع السحرى السفلى".

ومن المقرر عرض نص يوم الجمعة تحت عنوان "العشرينيات الصاخبة"، والتى تبدأ فيها أحداث الفيلم المرتقب وهو من بطولة نجم الأوسكار إيدى ريدمين.

وذكر الموقع ان هذه القصص ستعرض كيفية تطور السحر فى هذه القارة على مر الأعوام والأسماء والأحداث التى ترسى الأساس لإطلاق فيلم ’فانتاستيك بيستس آند وير تو فايند ذيم’".



موضوعات متعلقة..



- دار نوافل تصدر رواية "نداء الكوكو" لـ"روبرت غالبريث"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة