شركات طيران مصرية تسيير 28 رحلة منتظمة أسبوعياً إلى مطارات الجذب السياحى

الخميس، 10 مارس 2016 03:02 م
شركات طيران مصرية تسيير 28 رحلة منتظمة أسبوعياً إلى مطارات الجذب السياحى وصول السياح مطار شرم الشيخ - صورة أرشيفية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ياسر الرملى، الخبير السياحى، تشغيل شبكة خطوط منتظمة إلى مطارات الجذب السياحى بمصر، بواقع 28 رحلة جديدة أسبوعياً خلال جدول صيف 2016.

وأشار "الرملى" فى تصريحات صحفية، على هامش بورصة برلين السياحية إلى حرص وزارة الطيران المدنى على تعزيز وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من ألمانيا والدول الأوروبية إلى مصر.

كما كشف عن تشغيل رحلات من بعض الدول الأوروبية إلى كل من الغردقة وشرم الشيح ومرسى علم، حيث سيتم تسيير 8 رحلات اسبوعياً إلى 4 مدن المانية ( وسلدورف ، شتوتجارت ، هانوفر ، ميونخ )، و8 رحلات من جمهورية التشيك ( براغ ) أسبوعياً، إلى مرسى علم والغردقة بالإضافة إلى 4 رحلات اسبوعياً من بلجراد ( صربيا ) إلى الغردقة و3 رحلات اسبوعياً من مدن اسكندنافية ( بيلوند ، كوبنهاجن ، اوسلو )، وكذلك 4 رحلات من جورجيا ( تبليسى ) موزعين على شرم الشيخ والغردقة.

وأوضح الرملى أن شركات الطيران المصرية بصدد توسع شبكاتها فى أوروبا، حيث ستقوم فى القريب العاجل الإعلان عن بداية تشغيل رحلات إلى كل من سلوفاكيا (براتسلافا) بواقع رحلتين فى الأسبوع من وإلى الغردقة، وكذلك أذربيجان (باكو) برحلة اسبوعياً إلى شرم الشيخ وبودابست بواقع رحلتين اسبوعياً، بالإضافة إلى تشغيل بعض رحلات الشارتر من مختلف الدول الاوربية إلى مناطق الجذب السياحى مثل فرنسا وبولندا وارمنيا.


موضوعات متعلقة..


- وزير الطيران يلتقى سفير الفلبين بالقاهرة لبحث استئناف الرحلات بين البلدين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة