أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة الزقازيق تنظم الحفل الختامى للمهرجان الكشفى للجوالة

الخميس، 10 مارس 2016 10:52 ص
جامعة الزقازيق تنظم الحفل الختامى للمهرجان الكشفى للجوالة جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الزقازيق الحفل الختامى للمهرجان الكشفى لجوالى وجوالات جامعات الزقازيق وبنها وأكاديمية الشروق، تحت رعاية الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس الجامعة حيث أقيم الحفل بقاعة المنتديات بحضور القادة أعضاء لجان التحكيم ومديرى رعاية الطلاب ومشرفى الكليات والطلاب من جوالى وجوالات كليات الجامعة والجامعات المشاركة.

وأشاد الدكتور هانى عبد الرؤوف منسق عام الأنشطة الطلابية، خلال كلمته بالمهرجان، بالجهد المبذول من القائمين على النشاط من تكاتف وتعاون لتذليل كافة الصعوبات كما سادت روح التنافس الشريف بين العشائر وهو ما أكدت عليه لجان التحكيم خلال فعاليات المهرجان.

وطالب جوالى وجوالات المهرجان بمواصلة التميز والتفوق فى باقى مجالات الحياة سواء الدراسية أو الحياة العملية وليكون هذا النجاح بداية الانطلاق والنجاح والتفوق، وقال إن المهرجان جاء فرصة لتكريم كل من أعطى حياته وجهده لهذا النشاط ووفاءً وتقديراً لزملاء ورواد قدموا الكثير.

وأضاف وجدى حامد مدير عام رعاية الطلاب أن اليوم هو يوم الحصاد وأن المهرجان أثبت نجاحه بكل المقاييس من حيث التنظيم والإعداد الجيد من كل اللجان والإدارات المشاركة فى التنظيم، وأن ما واجهتنا من صعوبات وسلبيات سيتم دراستها لتفاديها فى المهرجان القادم ليخرج بشكل أروع وأجمل وبمشاركة ودعوة كل الجامعات المصرية الحكومية والخاصة ليلتقوا فى رحاب جامعة الزقازيق.

وتم تكريم محمد على الهباب، ومحسن شاور، كما تم تكريم الحاصلين على الشارة الخشبية وهم؛ محمد جمال الشاعر، وسامح محمد العوضى، ومحمد جمال عبد الفتاح ،ومحمود عادل عبد الحميد، وأحمد أحمد على، ومحمد صبحى، ووداد أيمن جبارة، وإسراء مصطفى.


اخبار متعلقة..


- جامعة الزقازيق تشارك فى اللقاء الافتتاحى لمنتدى الحوار الوطنى للشباب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة