بالفيديو.. دورتموند يضع قدماً فى ربع نهائى يوروبا ليج بثلاثية فى توتنهام

الخميس، 10 مارس 2016 10:11 م
بالفيديو.. دورتموند يضع قدماً فى ربع نهائى يوروبا ليج بثلاثية فى توتنهام فرحة لاعبو دورتموند بالفوز على توتنهام
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم بوروسيا دورتموند الألمانى، تأهله لدور الثمانية فى بطولة الدورى الأوروبى بنسبة كبيرة، بعدما فاز على ضيفه توتنهام الإنجليزى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيجنال إدونا بارك"، بذهاب دور الـ 16 من البطولة، ليكون أول فريق يُسجل ثلاثية فى مرمى السبيرز خلال الموسم الحالى.

افتتح النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج ثلاثية دورتموند فى الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، ليصل إلى هدفه رقم 33 فى 39 مباراة خاضها مع دورتموند طوال الموسم بكل المسابقات.
وفى الشوط الثانى استعاد النجم الألمانى الشاب ماركو ريوس ذاكرته التهديفية، حيث سجل هدين متتاليين فى الدقيقتين 61 و 70، حيث كان آخر هدف له بقميص فريقه فى شباك بورتو البرتغالى فى ذهاب دور الـ 32 من نفس البطولة وذلك فى 18 فبراير الماضى.



ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب على ملعب "وايت هارت لين" معقل توتنهام فى العاصمة الإنجليزية لندن الخميس المقبل، إذ يحتاج الفريق الإنجليزى لمعجزة من أجل التأهل حيث يتعين عليه أن يفوز بفارق 4 أهداف ليتأهل مباشرة لربع النهائى.

وفى مباراة أخرى بنفس المرحلة، حقق إشبيلية الإسبانى تعادلاً سلبياً ثميناً مع بازل السويسرى، فى عقر دار الأخير، لذلك سيحتاج الفريق الإسبانى حامل لقب البطولة، للفوز بأى نتيجة فى مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل، من أجل التأهل، بينما سيكون التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة فى صالح الفريق السويسرى.




أخبار متعلقة ..


التشكيل الرسمى لديربى إنجلترا بين مانشستر وليفربول فى الدورى الأوروبى

قبل موقعة ليفربول× مانشستر باليورباليج.. من له الأفضلية ؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة